تواصل معنا
  • إمرأة صينية تضع توأم من أبوين مختلفين !!!
    • الجمعة، 11 يناير 2013 / الساعة :
    • 21:58
    إمرأة صينية تضع توأم من أبوين مختلفين !!!
    في واقعة شديدة الغرابة وربما تكون غير مسبوقة، رفع رجل صيني دعوى قضائية  طالب بموجبها بتطليق زوجته وذلك بعد أن اكتشف أخيراً حقيقة مذهلة مفادها أنه والد واحد فقط من توأمين كانت قد وضعتهما زوجته قبل بضعة أسابيع.
    الفضيحة ;
    الرجل الذي يدعى "ليو يووان" أوضح في دعواه التي رفعها أمام احدى محاكم مدينة "نانجينغ" أن الشكوك بدأت تساوره منذ أن لاحظ انعدام التشابه بين التوأمين اللذين وضعتهما زوجته، مشيراً إلى أن تلك الشكوك دفعته في نهاية المطاف إلى اخضاع التوأمين إلى تحليل البصمة الوراثية  لتحديد ما إذا كان هو والدهما البيولوجي.

    وأضاف "يووان" قائلاً: "كانت المفاجأة صاعقة عندما كشفت نتائج التحليل عن انني الوالد البيولوجي لأحد التوأمين في حين لا توجد أي صلة تربط بيني وبين التوأم الثاني. وعندما واجهت زوجتي بتلك النتائج اعترفت لي بأنها مارست الجنس مع عشيقها السابق بعد زواجنا مباشرة".

    وتعليقاً على تلك الواقعة، قال أطباء متخصصون ان احتمالية حدوث حالة حمل توأمين في رحم امرأة من رجلين مختلفين هي حالة نادرة جداً لكنها ليست مستحيلة إذ ان الحيوانات المنوية تستطيع أن تبقى على قيد الحياة في داخل جسم المرأة لمدة تصل إلى 72 ساعة.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات