تواصل معنا
  • تعرية فتاة بالكامل والتحرش بها بميدان التحرير أثناء الإحتفال بتولي السيسي الرئاسة
    • الاثنين، 9 يونيو، 2014 / الساعة :
    • 02:31
    تعرية فتاة بالكامل والتحرش بها بميدان التحرير أثناء الإحتفال بتولي السيسي الرئاسة

    فى الوقت الذى امتلأت فيه الميادين بجميع أطياف الشعب المصرى للاحتفال بتنصيب المشير السيسي رئيسًا للجمهورية، ورغم مرور ساعات قليلة من إصدار الرئيس "السابق" عدلى منصور قانون تجريم التحرش، شهد ميدان الثورة الأكبر، ميدان التحرير، واحدة من "أبشع" حوادث التحرش.

     فقد أظهر فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تعرية فتاة تمامًا من ملابسها، خلال الاحتفالات التى شهدها الميدان بمناسبة تنصيب السيسي رئيسًا. حيث شهد ميدان التحرير قبل قليل واقعة تحرش خلال احتفالات المصريين بتنصيب الرئيس السيسي .. حيث إعتدى مجموعة من الشباب على فتاة وحاولوا التحرش بها مما دفع الشرطة لإطلاق أعيرة تحذيرة في الهواء ومطاردتهم لكنها لم تضبط أحد حتى الآن.. غير أن عدد من المحال التجارية قاموا بإغلاق محلاتهم خوفا من تصاعد الأحداث.

     ويظهر المقطع، الذى لم يتضح موعد تصويره بالضبط لكنه بدا أنه صُور ليلاً، إحدى الفتيات وقد تم تعريتها بالكامل من قبل المتحرشين بالميدان. شهد ميدان التحرير، منذ قليل، حالة من الهرج والمرج بعد تحرش مجموعة من الشباب بعدد من الفتيات المتواجدات بالميدان؛ للاحتفال بتنصيب المشير عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية، وتدخل عدد من منظمي الاحتفال لإنقاذ الفتيات.

     ونعتذر عن عدم نشر الفيديو لما به من مشاهد تخدش الحياء وحفظا للآعراض .

     ما رأيكم في الشاب الذي يحاول التحرش بفتاة ؟؟

    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات