تواصل معنا
  • الشرطة الروسية تُجبر المشجّعات على خلع ملابسهنّ الداخلية قبل دخول الملعب
    • السبت، 9 أغسطس 2014 / الساعة :
    • 23:19
    الشرطة الروسية تُجبر المشجّعات على خلع ملابسهنّ الداخلية قبل دخول الملعب

    تداولت الصحف والمواقع العالمية تقارير تشير إلى ضرورة تعرّي مشجعات كرة القدم في روسيا من ملابسهن بشكل كامل كإجراء أمني قبل السماح لهن بدخول الملعب.
    وذكر موقع «ياهو سبورت»، الأميركي، الأربعاء، أن الشرطة الروسية رفضت السماح لمشجعات كرة القدم دخول الإستاد إلا إذا جردن من ملابسهن تمامًا.
    وأوضح الموقع أن مشجعة فريق سبارتاك موسكو، الروسي، إيكاترينا ستيبانوفا، نددت بطريقة تفتيش الشرطة للفتيات وبالمعاملة السيئة التي تعرضت لها لحضور مباراة كرة قدم في «كازان»، المدينة التي ستضيّف فعاليات بطولة كأس العالم 2018، حيث تعرضت لتفتيش ذاتي وتم تجريدها من ملابسها بالكامل كإجراء احترازي من قبل الضباط الذكور، على الرغم من وجود ضباط نساء في ملاعب كرة القدم في روسيا.
    وقالت «ستيبانوفا»، ملكة جمال نادي «موسكو»، 26 عامًا، للموقع، إن السيدات جردن من ملابسهن تمامًا، بما في ذلك ملابسهن الداخلية، على يد القوات المسؤولة عن تأمين المباراة.
    وقال الموقع إن كل فتاة تم تفتيشها من قبل 3 إلى 4 أشخاص لمدة زمنية وصلت إلى 10 دقائق، وتم اصطحابهن إلى غرفة للتفتيش، وأخبرهن الضابط المسؤول عن العملية بضرورة خلع الملابس كاملة والوقوف بشكل عارٍ تمامًا.


    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات