تواصل معنا
  • 5 مناطق للرجل ممنوع الاقتراب منها
    • السبت، 27 سبتمبر 2014 / الساعة :
    • 03:12
    5 مناطق للرجل ممنوع الاقتراب منها

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوف نقدم لكى اختى العزيزه خمسه نصائح تفيدك في بيت الزوجيه فيما بعد وعليك تطبيق هذه النصائح كى تعيشي حياه سعيده وهنيئه مع زوجك وبيت الزجيه يكون سعاده ومرح اذا كان الزوجان متفاهمان ويعرف كل منهما الاخر جيدا ولايفعل الاشياء التى تزعجه لذا كان واجب علينا ان ننصحك ببعض النصائح كى تساعدك بعد ذلك في اسعاد زوجك وبالتالي اسعادك انتى شخصيا واليكى خمس مناطق عند الرجل ممنوع الاقتراب منها حتى لاتجعلي بيتك ملئ بالمشاحنات.

    اولا المنطقه الاولي المحظوره الاوهي "نار الغيره"فان اكثر شئ يضايق الرجل هي الغيره الزائده عن حدها لانك تسمحى لنفسك بأن تراقبه دائما وتفتشيه والتجسس عليه وهذا يسبب ازعاج للرجل ويجعله يخفي عنك اشياء كثيره واخفاء اغراضه عنك بسبب غيرتك الغير محدوده.

    المنطقه المحظوره الثانيه " انشغالك عنه بالاطفال ": ان الام بعد ان يعطيها الله الاطفال تنشغل تماما عن زوجها وعلي الرغم من انهم اولاده ولكنه يشعر بأنكى اهملتيه فيجب عليك ان تراعي حقوقه وتقولى له دائما انكى تحبيه.

    المنطقه الثالثه المحظوره :ما كان عليه من هوايات أيام العزوبية أيضاً خطرة :لاتتدخلي في هواياته التى كان يحبها ايام العذوبيه كل الذى عليكى ان تتفاهمى معه لتصلوا الي حل مناسب لارضائكم انتم الاثنان.

    المنطقه المحظوره الرابعه:" الصمت والخرس " اذا رايتى زوجك في حاله صمت يجب عليك ان تكونى ذكيه في هذه المنطقه وان تدخلي عليه بطريقه ذكيه تجعليه يخرج من هذا الخرس لمحي له عن هذا الصمت بأن تجعليه يشاركك في جميع حالاتك فالمشاركة الفعالة بين الزوجين تخلق جو من التفاهم والانسجام.

    وطبيعه الرجل انه يحب ان يخلو الي نفسه ويسميها الخبراء بانها حاله انسجام فيجب عليكى ان تكونى حذره في هذه المنطقه
    خامسا واخيرا :المادة أو الاشياء تعتبر هذه المنطقه عند الرجل من اكثر المناطق المحظوره لانها تسبب العديد من المشاكل بسبب النفقه والمال التى لايخلو منها بيت زوجيه لذلك يجب الإتفاق على أوجه الإنفاق والضروريات مهما قلت أو كثرت وعندما تكون هذه الحدود واضحة للطرفين لن تدعي مجال لأي إشكالات تجاهها.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات