تواصل معنا
  • ما هي الخصائص التي تجعل الرجال أكثر جاذبية
    • الأحد، 21 سبتمبر 2014 / الساعة :
    • 01:45
    ما هي الخصائص التي تجعل الرجال أكثر جاذبية

    هل شعرت يوما بالانجذاب الى رجل قد قابلته للتو؟ كيف يمكن لشخص غريب عنك أن يسبب تسارع نبضات قلبك؟ ما هي الخصائص التي تجعل بعض الاشخاص محاطون بهالة من الاعجاب والجاذبية؟

    المظهر الخارجي. لا داعي لأن يكون هذا الشخص خارق الجمال ليجذبنا إليه. فقد يكون سبب جاذبيته عامل خفي يجعلنا نشعر بالراحة والألفة عندما يتحدث أو ننظر إليه. ولأننا لا نعرف تماما ما الذي يجذبنا إليه، نستمتع بالحديث معه وكأننا مسحورون. بينما يتسلل شعور خفي الى قلوبنا ويجعلنا نميل الى هذا الشخص.

    الصوت والاحاديث الشيقة. بعض الاشخاص جذابون بطريقتهم الخاصة، مثلا نعجب بهم قبل أن نراهم بسبب رخامة صوتهم، أو احاديثهم الشيقة أو تعابير وجههم. بعض الاشخاص يضيفون نكهة مرح الى الحوار، وبعضهم نكهة إثارة. وغالبا ما تعرف هذه الخاصية بالكاريزما.

    السلوك الجيد. من الخصائص الرائعة التي قد تجذبنا الى الرجال ايضا، أخلاقهم وتصرفاتهم الراقية، مثلا يفتح الباب، ويسمح لك بالمرور قبله. بعض النساء يعتقدن بأن الرجل النبيل فقط هو الذي يسمح للمرأة بالمرور قبله أو يفتح لها باب السيارة أو يبتسم لها عندما يقابلها صدفة في ممر أو مصعد أو مكان عام. نظرة واحدة الى عيون رجل من هذا النوع، تجعل النساء يذبن من الرقة واللطف.

    شخصية غامضة. بعض النساء ينجذبن الى الشخصيات الغامضة، وبعض الرجال يعرفون كيف يلعبون دور الرجل الغامض، الجذاب بطريقة لا تقاوم – وهي شخصية مثيرة وغير متوقعة. ويحدث الانجذاب عادة بسبب وسامة هذا الرجل واناقته بالطبع.

    عندما نقابل أشخاصا لا نعرفهم جيدا، ونتبادل معهم اطراف الحديث، نشعر بالراحة لأننا نعتقد بأننا لن نقابل هؤلاء الاشخاص مرة أخرى، فنحاول أن نتحدث أكثر عن انفسنا ونشاركهم أسرار ومخاوف وافكار لم نكن لنشاركها مع شخص نعرفه. وهذا ما قد يجعلنا نرتبط عاطفيا ولو للحظات معدودة مع هذا الشخص.

    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات