تواصل معنا
  • مصر: يحلق شعر و حواجب زوجته و السبب لا يصدق
    • السبت، 27 سبتمبر 2014 / الساعة :
    • 21:58
    مصر: يحلق شعر و حواجب زوجته و السبب لا يصدق

    واصلت نيابة طلخا، الجمعة، التحقيق فى اتهام زوجة لزوجها بحبسها وتعذيبها وحلق شعرها وحواجبها بماكينة الحلاقة لإجبارها على التنازل عن مستحقاتها الشرعية بعد طلبها الطلاق.

    كان اللواء محمد الشرقاوى، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من الرائد أحمد شبانة، رئيس مباحث طلخا، بقيام «ندا.ف.م» من قرية الأورمان التابعة لدائرة المركز بتحرير محضر تتهم فيه زوجها «حسن.ا.ع» بحبسها داخل منزل الزوجية وربطها وتعذيبها، والتعدى عليها بالضرب وحلق شعرها وحواجبها بالكامل حتى يجبرها على التنازل عن جميع مستحقاتها المالية والشرعية قبل الطلاق.


    وقالت الزوجة أمام النيابة: «بعد أن طلبت الطلاق من زوجى لتكرار تعديه على بالضرب، ورغبته فى الزواج مرة ثانية، قام بالتعدى على وربط يدى ورجلى بسلك كهربائى فى كرسى، ثم قام بحلق شعرى كله باستخدام ماكينة حلاقة كهربائية، ثم قام بحلق حواجبى وظل يضرب فى حتى أغمى على من الضرب».


    وأضافت باكية: «قام زوجى بحبسى داخل الشقة وأغلق جميع الشبابيك والأبواب ماعدا شباك المطبخ، فخرجت منه إلى سطح الجيران واستغثت بهم ورجعت لأهلى لحمايتى والذهاب لمركز الشرطة لتحرير المحضر، وتركت طفلى الرضيع وعمره سنة ونصف فى الشقة بمفرده، لأننى لم أتمكن من الخروج به من الشباك».

    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات