تواصل معنا
  • بالصور: زوجة سلطان الطرب جورج وسوف الجديدة
    • السبت، 27 سبتمبر 2014 / الساعة :
    • 15:35
    بالصور: زوجة سلطان الطرب جورج وسوف الجديدة


    عادت أخبار النجم السوري جورج وسوف إلى الواجهة مجدداً بعد انتشار خبر زواجه من ندى زيدان والأخيرة رياضية معروفة في مجال سباق السيارات (رالي)، وهي قطريّة من أم تركية، وتشارك في مختلف الأنشطة الرياضية التي تقام في الدول العربية وتحديداً في بيروت. وزيدان في منتصف الثلاثين، وكانت موظفة في مركز «سبيتار» وهو مستشفى متخصّص في جراحة العظام والطبّ الرياضي في قطر، وتعرّفت إلى الوسوف هناك. رغم أن حياة الفنان الشخصية هي ملك له وحده، إلا أنّ جمهوره يحبّ أن يعرف الشاردة والواردة عن حياة النجم، فكيف إذا كان الخبر يتعلّق بزواجه مرة ثانية؟ من المعروف أن الوسوف يضع «فيتو» على حياته العائلية، ولا يتحدّث أمام الإعلام عن مشاكله مع زوجته شاليمار أم أولاده.


    ورفضت بعض الأوساط الإعلامية المقربّة من جورج وسوف الحديث عن زواجه، مشيرة إلى أن الأمر يتعلّق بالفنان السوري وحده. جريدة الاخبار اللبنانية اجرت اتصالا مع ندى زيدان . وعند سؤالها عما إذا تزوّجت الوسوف، أجابت: "جورج زوجي، فعلاً إرتبطنا قبل فترة ونعيش معاً وأرافقه في رحلاته".


    تكتفي زيدان بهذه الكلمات، تاركة للجمهور أن يتخيّل باقي التفاصيل. وتكشف بعض المعلومات للجريدة نفسها أن الوسوف تعرّف إلى زيدان خلال إقامته في قطر للعلاج قبل سنوات، ورافقته في مختلف رحلاته العلاجية في الدول الاوروبية. وإرتبط الفنان بالرياضية قبل نحو 3 أشهر، وهو يعرّف عنها أمام أصدقائه بأنها زوجته.

    وتشير تلك المصادر إلى أن زيدان كانت سابقاً تخشى التصريح عن حبها للفنان، خوفاً من ردّ فعل عائلة الوسوف التي ترفض تلك العلاقة منذ بدايتها.





    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات