تواصل معنا
  • ريهام سعيد تسقط في قناة السويس أثناء تقديم صبايا الخير
    • الخميس، 23 أكتوبر، 2014 / الساعة :
    • 21:54
    ريهام سعيد تسقط في قناة السويس أثناء تقديم صبايا الخير


    سقطت رجلا الإعلامية «ريهام سعيد» في أول مكان يظهر به ماء في موقع حفر قناة السويس الجديدة أثناء تقديمها إحدى حلقات برنامج «صبايا الخير»، الذي يذاع على قناة النهار، لكن فريق عمل البرنامج سارع بإخراج «سعيد» بعد أن غاصت كلتا قدميها في الرمال المبللة على جانبي القناة.

    جاء ذلك ضمن مأدبة طعام نظمتها شبكة قنوات «النهار»، الأحد الماضي، لـ1500 عامل بمشروع حفر قناة السويس الجديدة، وأشرف على المأدبة الشيف علاء الشربيني، مقدم برنامج «لقمة هنية» بالقناة، التي لاقت تشجيعًا من علاء الكحكي، مالك «النهار»، إيمانًا بدور القناة في دعم عمال المشروع والشد من أزرهم.

    وحضر المأدبة مجموعة من الفنانين والإعلاميين والصحفيين، منهم عمرو سعد وسامح الصريطي والمخرج عمرو عابدين والفنان على الحجار، إلى جانب علاء الكحكي، مالك القناة، وأسامة الشيخ، رئيس الشبكة، وإبراهيم حمودة، رئيس النهار العامة، وإيهاب جلال، نائب رئيس الشبكة، ومن الإعلاميين محمود سعد وريهام سعيد وإبراهيم حجازي.

    تجدر الإشارة إلى أن المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، شاركا في الاحتفالية التي نظمتها شبكة تليفزيون قناة «النهار» الفضائية، للعاملين والقائمين على مشروع قناة السويس الجديدة.



    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات