تواصل معنا
  • حقيقة وفاة الفنانة المصرية معالي زايد
    • الأربعاء، 29 أكتوبر، 2014 / الساعة :
    • 21:58
    حقيقة وفاة الفنانة المصرية معالي زايد

    أكدت شقيقة معالي زايد، إن الأطباء وضعوها على أجهزة التنفس بغرفة العناية المركزة، إثر تعرضها لضيق شديد في التنفس بسبب بعض المشاكل التي تعاني منها بالرئة بسبب تدخينها المستمر.

    وأضافت شقيقة الفنانة الكبيرةأن الأطباء أمروا ببقائها فترة في المستشفى، حتى تستقر حالتها وتستطيع التنفس بشكل طبيعي وفقا لصحيفة الوطن.

    كانت معالي زايد، نقلت فجر اليوم، إلى مستشفى السلام الدولي إثر تعرضها لحالة ضيق شديد في التنفس، أدى إلى وضعها بغرفة العناية المركزة.

    وكتبت صديقتها الفنانة تغريد فهمي على فيس بوك: "أرجو الدعاء لأن الله يستجيب للدعاء، دعواتكم لصديقتي الغالية الفنانة معالي زايد، لأنها الآن بالعناية المركزة بمستشفي السلام بالمعادي".

    وطالبت تغريد، من محبي الفنانة معالي زايد وجمهورها الدعاء لها، قائلة: "يارب أرحم قلوبنا من الحزن والبكاء، تعبنا والله أرحمنا برحمتك ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث".

    كما تمنت الفنانة هالة صدقى الشفاء العاجل للفنانة، ولكنها علقت بشكل كوميدي على الموقف، وقالت:"ألف حمد لله على السلامه يا صاحبتي وجارتي وترجعي بسرعة لبيتك وحمارك وكلابك وتعليقاتك على الفيس بوك". وأرفقت للكلمة صورة للفنانة أثناء وجودها في أحد اسطبلات الخيل التي تعشقها على حسب وصفها.

    وعن طبيعة مرض الفنانة، قالت مصادر صحفية إن التحاليل والفحوصات الطبية، كشفت إصابة معالي زايد بالسرطان، الأمر الذي لم يتأكد صحته بعد. ويسعى المقربون من الفنانة لمحاولة نقلها لأحد المستشفيات بالخارج، لاستكمال علاجها.

    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات