تواصل معنا
  • النيابة تكشف السبب الحقيقي الذي كاد يودي بحياة الفنان ماهر عصام
    • الأحد، 26 أكتوبر، 2014 / الساعة :
    • 18:25
    النيابة تكشف السبب الحقيقي الذي كاد يودي بحياة الفنان ماهر عصام

    نفت نيابة أكتوبر أول وجود شبهة جنائية في واقعة العثور على الفنان ماهر عصام في حالة إغماء داخل شقته بمنطقة الشيخ زايد، وإصابته بنزيف في المخ.

    وكشفت تحقيقات رئيس النيابة المستشار عمرو مخلوف أن الفنان وقع على رأسه خلال استحمامه بحمام الشقة.

    وقالت التحقيقات الأولية لمديرية أمن الجيزة أن الجيران بالعقار السكني الذي يقطنه عصام اكتشفوا ما تعرض له الفنان بالمصادفة عندما وجدوا المياه التي كانت مخلوطة بدماء تتسرب من الحمام وخرجت من أسفل باب الشقة على السلالم.

    ولم يستجب الفنان لنداءاتهم مع طرقهم الباب، فاضطروا إلى كسره، للدخول وفوجئوا بالفنان مطروحًا في الحمام وغارقًا في دمائه، ونقلوه إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، بينما كان فاقدًا للوعي تمامًا.

    وذكرت التحقيقات –التي نشرتها صحيفة المصري اليوم- أن عصام تعرض لوعكة صحية مؤخرًا، وطلبت النيابة استدعاء زوجته لسماع أقوالها، بعدما تأكد عدم تواجدها وقت الحادثة، وأنها كانت في زيارة لأحد أقربائهما.

    وبمعاينة النيابة للشقة رقم 16 بالعقار رقم (200 ب)، الكائنة بإحدى مناطق الشيخ زايد، لم يتم العثور على آثار أي مسروقات، وأن أموال أصحاب الشقة لم ينقص منها شيء أو مشغولاتهم الذهبية، كما تبين أن آثار الكسور التي كانت موجودة على الباب نتيجة كسر الجيران له، ولم يكن به أية كسور من قبل اقتحامهم للشقة، لمحاولة إنقاذ صاحبها.

    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات