تواصل معنا
  • مصر: أحمد السقا يستفز الحارس عصام الحضري
    • الخميس، 16 أكتوبر، 2014 / الساعة :
    • 21:42
    مصر: أحمد السقا يستفز الحارس عصام الحضري

    النجم السنيمائي أحمد السقا يستفز الحارس عصام الحضري
    شاهد ماذا فعل ....
    نشر النجم الكبير أحمد السقا صورة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" متقصما فيها شخصية "حارس مرمي" يقوم بالدفاع عن مرماه بكل بسالة وشجاعة . ويظهر فى الصورة تألق واضح في حراسة المرمي التى يبدو بأن السقا محترف في كرة القدم والأكشن معا.

    الجديد والغريب في الصورة هو أن أحمد السقا إرتدي ملابس الخيل أثناء التصدي للتسديدات في الصورة ولكنه قال في تعقيبه على الصورة "إرقص يا حضرى".

    عصام الحضري هو الحارس السابق للمنتخب المصرى وحارس مرمى نادي الإسماعيلي ، يعتبر وفقا للارقام والانجازات أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر وأفريقيا حتي هذا الوقت حيث حصد اكثر من 33 لقب و 6 انجازات علي المستوي الشخصي لم يسبقه حارس مرمى من قبل، و4 بطولات لكأس أمم أفريقيا ويعد أكثر حراس مرمى منتخب مصر مشاركة في المباريات الدولية برصيد 152 مباراة.

    ويستمتع أحمد السقا بنجاح فيلمه الجديد "الجزيرة 2" الذي يتصدر سوق السينما بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

    وأرجع السقا إلي أن المجهود الكبير المبذول من فريق العمل والذي يصل لنحو 700 شخص هو أحد أسباب تميّز الفيلم، مشيراً إلى أن المخرج شريف عرفة و"المونتيرة" داليا الناصر بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية التي وضعها الموسيقار عمر خيرت قد نجحوا في إبعاد الجمهور عن الشعور بالملل رغم طول فترة الأحداث.


    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات