تواصل معنا
  • مصر: أحمد السقا يفجر مفاجأة حول طفل حلمي ومنى زكي
    • الأربعاء، 15 أكتوبر، 2014 / الساعة :
    • 22:08
    مصر: أحمد السقا يفجر مفاجأة حول طفل حلمي ومنى زكي

    على عكس ما تردد، أكد الفنان أحمد السقا أن منى زكي لم تضع مولودها "سليم" في الولايات المتحدة، مفجرا مفاجأة بأنه زارها هي وأحمد حلمي في منزلهما بمصر.

    ورد السقا على الانتقادات التي تعرضت لها منى بقوله إن الحقيقة عكس ذلك، مؤكداً أنها وضعت طفلها "سليم"في مصر، وأنه قام بزيارتها وتهنئتها بالمولود الجديد، مشدداً على أنه لا يقبل الإساءة لها أو لزوجها.

    وعما إذا كان الدويتو بينه وبين الفنانة هند صبري جاء بمثابة استبدال عن الديو الشهير الذي جمعه بالفنانة منى زكي لعدة سنوات، قال السقا –في حوار لموقع إيلاف الإلكتروني- إنه قدم مع هند صبري 3 أفلام فقط بينما قدم مع منى زكي 7 أفلام، مشيراً إلى أنه يعتبر منى بمثابة شقيقته هي وزوجها الفنان الكوميدي أحمد حلمي.

    وعن رأيه بأداء الممثلة هند صبري كممثلة، أجاب أن شهادته بها مجروحة كونها صديقته، مشيراً إلى أنها تقدم أدوارها بقدرات عالية وتنجح بتقديم مفردات شخصيتها بشكلٍ كبير.

    ولفت إلى أن التمثيل عمل جماعي وليس فردي وقال إنه عندما يسمع الجمهور يقول إنه ذاهب لمشاهدة فيلم"السقا" لا يشعر بالسعادة عينها التي يشعر بها حين يَذكر الجمهور اسم "الفيلم" الأمر الذي يعطيه إحساساً بكسر حاجز الإيهام لديه، مؤكداً على قناعته بأن الكاميرا تقوم بتصوير قلوب فريق العمل ومدى إخلاصهم في عملهم وليس الوجوه فقط.

    وحول ما تردد من إدعاء أحد الفنانين أن هناك دور عرض ترفع فيلمه من الصالات لصالح عرض فيلم "الجزيرة 2"،قال "السقا" إنه لا يحب الخوض في سجالات مع أحد زملائه مؤكداً أنه يتمنى لهم التوفيق.

    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات