تواصل معنا
  • اول تعليق من هيفاء وهبي بعد فضيحة ارتدائها فستان شفاف على قناة cbc
    • الأحد، 16 نوفمبر، 2014 / الساعة :
    • 00:29
    اول تعليق من هيفاء وهبي بعد فضيحة ارتدائها فستان شفاف على قناة cbc


    دافعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن نفسها بعد الانتقادات التي تعرضت إليها مؤخرا نتيجة ظهورها بفستان شفاف في الحلقة الماضية من برنامج «ستار أكاديمي».


    ونشرت هيفاء صورة للفستان عبر حسابها على تويتر وكتبت معلقة: «هذا هو الموديل الأصلي للفستان لكن فوجئت أن ظهر بشكل مختلف تمامًا مع إضاءة المسرح القوية».


    كما انتقدت هيفاء قناة cbc بعد أن أصدرت الأخيرة بيانًا تعتذر فيه عن ظهور هيفاء وهبي بهذا الفستان قائلة: «على رأي المثل نفسي فيه وأقول إخيه».

    جدير بالذكر أن إدارة قناة cbc التي تعرض البرنامج وجهت رسالة اعتذار عبر الشريط أسفل الشاشة، جاء فيها: «الـcbc تعتذر عما بدر من الفنانة هيفاء وهبي في البرايم وسوف تتخذ احتياطاتها في البرايمات القادمة».

    واختارت هيفاء أن تطل بفستان أسود شفاف من الجانبين والخلف تصميم زهير مراد، لتقدم أغنيتها الجديدة «oppa»، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات