تواصل معنا
  • كيف تنظف رئتيك من سموم التدخين في 3 أيام
    • الأربعاء، 14 يناير 2015 / الساعة :
    • 20:52
    كيف تنظف رئتيك من سموم التدخين في 3 أيام

    هل قررت أن تغير حياتك وتتوقف عن التدخين لكنك تشعر أن رئتيك قد امتلأتا بالسموم، وأنهما أصبحتا ملوثتين ولا أمل؟ نصائح خبراء صحة ستساعدك في تحقيق هذا الهدف:

    - إمتنع عن تناول منتجات الألبان كالزبادي والجبن وغيرها.
    - الرياضة هي عنوان نشاط الدورة الدموية، ومحفز الصحة، لذا فالتمرينات الرياضية اليومية عنصر أساسي في العلاج.
    - بعد الرياضة عليك أخذ حمام، ولكن المهم به أن يكون دافئاً وأن تجعل البخار يتسلل لجسدك كي يتعرق لتخرج عبر المسام ما علق بها من سموم.
    - شاي الأعشاب المتوفر في الصيدليات مفيد للغاية ويعمل على تنقية الأمعاء وغسيلها مما علق بها من سموم السجائر، لذا عليك بشرب كوب كامل منه قبل النوم.
    - طوال الأيام الثلاثة للعلاج عليك بشرب كوب من عصير الجزر حجمه لا يقل عن 300 غرام بين وجبتي الإفطار والغذاء وذلك لتنقية الدورة الدموية وتنشيطها.
    - عصير الموز والتوت ضروريان للغاية لعملية العلاج، فكوب من عصير الموز حجمه 400 غرام في الصباح، وكوب من عصير التوت حجمه بالمثل في المساء، يعملان على إمداد الجسم بعنصر البوتاسيوم الضروري.
    - قم بغلي إناء من الماء وضع به 10 قطرات من زيت الكافور واحضر منشفة وغطي بها رأسك داخل الإناء واستنشق البخار المعبق بالزيت جيداً.

    - الأعشاب للمساء، أما عند الاستيقاظ فعليك أن تعصر ليمونتين في ثلث لتر ماء، وتشربهم قبل الإفطار.
    - التنفس الجيد يحتاج إلى العديد من مضادات الأكسدة وهي المواد المتوفرة في عصائر الأناناس و"الغريب فروت"، لذا احرص على شرب 300 غرام منها.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات