تواصل معنا
  • عاجل من غينيا: شاهد ماذا فعل المدرب التونسي مع الحكم بعد مهزلة مباراة الثمانية
    • الأحد، 1 فبراير 2015 / الساعة :
    • 00:16
    عاجل من غينيا: شاهد ماذا فعل المدرب التونسي مع الحكم بعد مهزلة مباراة الثمانية

    انتهت المباراة التي جمعت منتخبنا الوطني بمنتخب غينيا الاستوائية اليوم السبت 31 جانفي 2015 لحساب ربع نهائي كأس أمم افريقيا بفوز البلد المنظم بهدفين مقابل هدف.

    وكان اداء المنتخب الوطني مرضي إجمالا حيث حاول لاعبو المنتخب فرض أسلوبهم على المنافس وخلق عدة فرص أربكت الدفاع الغيني، الا انّ الانحياز الفاضح للحكم لصالح البلد المنظم قلب الموازين في الدقيقة الأخيرة حين اعلن عن ضربة جزاء وهمية لصالح غينيا الاستوائية.

    وافتتح المنتخب الوطني النتيجة في دق 70 عن طريق اللاعب أحمد العكايشي، قبل ان يعلن الحكم سيشون عن ضربة جزاء خيالية لمنتخب غينيا الاستوائية في الوقت البدل الضائع (90+2) ليحولها اللاعب جافير بالبوا الى هدف التعادل.

    ومع بداية الحصة الاضافية الأولى بدأ المردود البدني للاعبي المنتخب يتراجع، قبل ان يعلن الحكم عن مخالفة لصالح غينيا الاستوائية حولّها صاحب هدف التعديل الى هدف ثان في الدقيقة 102.


    و قال  جورج ليجينز المدير الفني لمنتخب تونس أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي كبير أمام منتخب غينيا الاستوائية في مباراة ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض 2-1.

    وقال ليجينز عقب المباراة "من حظ حكم المباراة أن لاعبي فريقي مؤدبين".

    وكان المنتخب التونسي متقدما بهدف حتى الدقيقة 94 قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ظالمة على نسور قرطاج، أدرك بها المنتخب الغيني التعادل.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات