تواصل معنا
  • تعرف كيف تقضى على الكرش ودهون البطن فى 7 أيام فقط
    • الثلاثاء، 31 مارس، 2015 / الساعة :
    • 22:59
    تعرف كيف تقضى على الكرش ودهون البطن فى 7 أيام فقط

    الطرق التى نشير إليها فى التخلص من الكرش جائت وفقا لنصائح الدكتور الإنجليزى اوز والذى وضع حلولا رائعة للتخلص من الدهون فى البطن والكرش بصفة عامة .



    وقد اشار دكتور اود فى نصائحه للتخلص من الكرش والدهون فى البطن باستخدام بعض الطرق التى ستجعلك تقضى على الكرش نهائيا فى 7 أيام إذا ما إلتزمت بما نصح به


    شرب الشاى الأخضر مع الليمون

    يعد الشاى الأخضر من أهم المشروبات التى تقلل نسبة الدهون الموجودة فى البطن او ما يعرف باسم الكرش , فالشاى الأخضر يحتوى على بعض العناصر المؤكسدة , بجانب وضع نصف ليمونة عليه لتجعل العناصر المؤكسدة أضعاف اضعاف مما يقضى بنسبة كبيرة على الكرش .


    تناول وجبات صحية بدلا من الوجبات الخفيفة.

    البعض يعتقد أن الوجبات الخفيفة تساعد على تخفيف الوزن , لكن هذه معلومة خاطئة , فالوجبات الصحية أهم من الوجبات الخفيفة نظرا لأنها تفيد الجسم وتمنع ظهور الكرش .


    الزنجبيل

    يعتبر الزنجبيل من أهم الخطوات للقضاء على الكرش , فتناول كوب زنجبيل يوميا كل صباح يقضى تمام على الكرش بعد اسبوع , خصوصا أنه يساعد على الهضم وتقليل الإنتفاخ فى البطن


    الفورسكولين

    مثله مثل النعناع , فهو يعمل على حرق الدهون المتراكمة فى البطن والتخلص منها بجانب أنه يزيد من عضلات البطن بتحويله بعض من تلك الدهون إلى عضلات ولكن مع مجهود قليل من الأنشطة الرياضية .


    الماغنسيوم

    تناول كوب من المغانسيوم كليوم فى الصباح يساعد على القضاء على البكتريا فى البطن كما أنه من العناصر المؤكسدة والتى تمنع تراكم الدهون فى منطقة البطن , ستحصل على نتيجة مذهلة بعد تجربته.


    التوابل

    من أسهل وافضل الطرق التى تستخدم فى التخلص من الكرش , فتناول الأطعمة وعليها بعد من التوابل كالفلفل والقرفة والحبهان وغيرها , فهى تساعد على التخلص من الكرش خصوصا وانها تتحكم فى نسبة السكر فى الدم .


    الإبتعاد عن الوجبات السريعة

    إذا ما أردت أن تخسر وزنك وكرشك , عليك الإبتعاد عن الوجبات السريعة مثل الحلويات والهوت دوج والبيف وغيرها نظرا لوجود نسبة كبيرة من الدهون والزيوت فيها والتى تتسبب فى زيادة الوزن ةظهور الكرش .
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات