تواصل معنا
  • وظائف جديدة بوزارة الطيران.. تعرف على الشروط
    • الأحد، 10 مايو، 2015 / الساعة :
    • 02:00
    وظائف جديدة بوزارة الطيران.. تعرف على الشروط

    أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني عن عددًا من الوظائف الحكومية، وهذه الوظائف هي أخصائي أرصاد جوية ثالث، أخصائي أمن ثالث وحارس أمن ثالث.

    وبالنسبة للوظيفة الأولى أخصائي أرصاد جوية ثالث، فوفقًا للوصف العام للوظيفة فإنها تقع في إحدى الإدارات الفنية المختصة بالهيئة، وتختص بإيفاد الأخصائي بعد تعيينه لمدة سنة دراسية واحدة بإحدى الجامعات للحصول على دبلوم التخصص والدراسات العليا فى علم الأرصاد الجوية ثم يلحق بمعهد الأرصاد الجوية للبحث العلمى والتدريب للتدريب العملى والنظرى على أعمال التنبؤات الجوية وأعمال البحوث والأرصاد الجوية بوجه عام.

    ويخضع شاغل هذه الوظيفة لإشراف فني وإداري مباشر من رئيس موقع العمل الذي يلحق به.

    ومن المهارات الواجب توافرها اجتياز البرامج التدريبية في مجال العمل بنجاح، إجادة باللغة الانجليزية والحاسب الآلى أن يقبل العمل بأي مركز تنبؤات جوية على مستوى الجمهورية، الحصول على بكالوريوس علوم شعبة رياضة أو فيزياء أو كليهما أو فيزياء وحاسب أو رياضة وحاسب أو فلك وأرصاد جوية

    التقدير مقبول فأعلي، وألا يزيد سن المتقدم عن 30 سنة.

    وعدد الأشخاص المطلوبين للوظيفة 24 شخصًا.

    أما الوظيفة الثانية وهي أخصائي أمن ثالث فوفقًا للوصف العام للوظيفة فإنها تقع في إحدى الإدارات الفنية المختصة بالهيئة، وتقع هذه الوظيفة بالإدارة العامة للأمن تختص هذه الوظيفة بتنفيذ إجراءات الأمن الخاصة بالهيئة ويخضع شاغل هذه الوظيفة للإشراف المباشر من مدير الإدارة التى يعمل بها

    ومن المهارات المطلوبة للحصول على هذه الوظيفة اجتياز البرامج التدريبية في مجال العمل بنجاح، إجادة اللغة الانجليزية والحاسب الآلى، الحصول على موافقة الأمن القومى، مؤهل دراسي عال مناسب لنوع العمل بتقدير مقبول فأعلى، وألا يزيد سن المتقدم عن 30 سنة فى بداية نشر الإعلان.. وعدد الأشخاص المطلوبين للوظيفة 6 شخصًا.

    وبشأن الوظيفيتين تقدم الطلبات باليد باسم السيد / الدكتور رئيس مجلس الإدارة عليها صورة شخصية حديثة خلال عشرة أيام من تاريخ نشر الإعلان موضحا بها الاسم ومحل الإقامة الثابت ورقم التليفون على العنوان التالى الهيئة العامة للأرصاد الجوية " ادارة شئون الافراد " ، شارع الخليفة المأمون – كوبرى القبة – القاهرة مرفقا بها صور المستندات والأصول للاطلاع عليها.

    والمستندات المطلوبة في الوظيفتين المؤهل الدراسى الحاصل عليه شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها صالحة كمسوغ للتعيين أو إثبات التجنيد لمن يؤدى الخدمة العسكرية شهادة الميلاد المميكنة صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى الدورات التدريبية الحاصل عليها فى مجال الحاسب واللغة الإنجليزية.

    أما الوظيفة الثالثة حارس أمن ثالث فوفقًا للوصف العام للوظيفة فإنها تقع في إحدى الإدارات الفنية المختصة بالهيئة، وتقع هذه الوظيفة بالإدارة العامة للأمن وتتبع مدير ادارة امن الأفراد تختص هذه الوظيفة بالقيام بأعمال الأمن وحراسة المكان المعين لحراسته واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية لتامين هذا المكان.. وعدد الأشخاص المطلوبين في هذه الوظيفة 13 شخصًا.

    ومن المهارات المطلوبة خبرة في مجال العمل، الإلمام بالقراءة والكتابة ومبادئ الحساب، ألا يزيد سن المتقدم عن 30 سنة فى بداية نشر الإعلان، وبالنسبة للمستندات المطلوبة لهذه الوظيفة هي المؤهل الدراسى الحاصل عليه، شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها صالحة كمسوغ للتعيين أو إثبات التجنيد لمن يؤدى الخدمة العسكرية، شهادة الميلاد المميكنة وصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى.

    وأخر ميعاد لتلقي الطلبات في الوظائف السابقة 14 مايو 2015.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات