تواصل معنا
  • شبيه صدام حسين يكشف عن هويته بعدما أثير الجدل عنه
    • الأربعاء، 29 يوليو، 2015 / الساعة :
    • 15:39
     شبيه صدام حسين يكشف عن هويته بعدما أثير الجدل عنه

    لو استطعت معرفة مَن هو صدام حسين، الرئيس العراقي الأسبق، فإنك قوي الملاحظة .. لكن يخلق من الشبه أربعين، فهو ليس صدام حسين كما يدعي البعض بأنه لم يُعدم على شاشات التلفزيون بل هو شبيه صدام حسين الذي كشف عن هويته بعدما أثير الجدل حوله لمدة سنوات وسنوات طوال.
    المواطن المصري البسيط تحدث لبرنامج ( من بيروت يا هوا ) المذاع على فضائية (روتانا مصرية )، يدعى ( محمد بشر)، وهو من محافظة الاسكندرية وقال: (فيه ناس بتقول إني عملت دوبلير لصدام حسين، رغم إني لم أسافر إلى العراق إطلاقًا، وأنا إنسان عادي، رجل شارع، لا فنان، ولا لاعب كرة، ولا صدام حسين).

    وأضاف المواطن المصري محمد بشر، شبيه الرئيس الراحل صدام حسين، الذي يعمل بمجال التشييد والبناء: ( الشبه كان من عشرين عام، وكنت عادي وكان محدود من المنطقة التي أسكنها والأهل والاصحاب يعرفونها، والرئيس صدام كان الجميع يحبه، ولم يسبب لي أي شيء وانا مجرد شبهه، وهذه من عند الله سبحانه وتعالى ليس أكثر من ذلك).

    وأوضح محمد بشر، الذي يبلغ من العمر 58 عام، أن العديد من السياح لا يصدقون أن صدام حسين قد أعدم، بل يتوافد مواطنون وسياح للاسكندرية لالتقاط الصور التذكارية معه، مضيفًا (مجرد أن امشي في الشارع وأي مكان .. أواجه نظرات واستعجابات واستغرابات والناس تتحدث عني).

    وكشف عن مفاوضات جدية تدور بينه وبين أحد كبريات الإنتاج في مصر للمشاركة في أحد الأفلام السينمائية الكبيرة لافتًا النظر أنه اشتهر بهذا الشبه في مصر ورفض المشاركة في فيلم يسيء لسمعة صدام حسين بعد اعدامه.

    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات