تواصل معنا
  • عمرها الحقيقي 53 لكنها تبدو في سن 23
    • الاثنين، 31 أغسطس، 2015 / الساعة :
    • 22:31
    عمرها الحقيقي 53 لكنها تبدو في سن 23

    من المعروف أن الذهب معدن ثمين، متعدد الاستخدامات بصفة أساسية في مجالات مختلفة، إضافة إلى أنه رفيق المرأة لإظهار جمالها .
    ودرجت في الآونة الأخيرة استخدام الذهب كقناع لمعالجة البشرة، على طريقة الملكة كليوباترا التي كانت تضع قناع من الذهب الخالص على بشرتها قبل النوم كل ليلة وتتركه على وجهها حتى الصباح للحفاظ على شباب بشرتها. كما استخدم قناع الذهب في الطب القديم لمعالجة تقرحات البشرة والبقع والبهاق والتجاعيد، كما إضفاء النضارة على الوجه والرقبة.

    وتشير خبيرة البشرة لبنى الأخضر الى أن قناع الذهب أو" أكسير الشباب" هو عبارة عن رقائق من الذهب الخالص بنسبة 99.9%، يخفف من الخطوط الرفيعة والتجاعيد التي تظهر على البشرة، ويشد الوجه ويساعد على التخلص من كل ما يسبب الشيخوخة أو على الأقل يؤخرها قدر الإمكان.
    ولأنه صعب الإمتصاص ، طورت شركات يابانية قناع الذهب، على هيئة رقائق من الذهب عيار 24 قيراط ، مصنوعة من مركب "الغاما" ليكون صالحا للاستخدام على البشرة، من خلال تهيئتها بواسطة تدليك خاص يعمل على ترطيبها، مما يسمح بمرور الذهب إلى عمق البشرة والاستفادة منه.

    - كيفية تطبيق قناع الذهب 24K:
    1- تطهير الجلد بشكل صحيح.
    2- وضع القناع على وجهك مع عملية تدليك بحركة دائرية. وبمجرد القيام بذلك، كل ما هو مطلوب منكِ هو الإستراحة والاسترخاء، والسماح للقناع للقيام سحره.
    بعد مرور 30 دقيقة، أزيلي القناع واعملي في البدء بالتمتّع بنتائج رائعة.
    هذا القناع يجعلك تشعرين بمزيد من الثقة والسعادة بالنسبة لجلدك.
    الذهب لا يضعك فقط في دائرة الضوء عندما ترتدينه، ولكن أيضاً عند استخدامه على بشرتك.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات