تواصل معنا
  • طريقة مذهلة لتنحيف البطن بالماء في 7 ايام
    • السبت، 29 أغسطس، 2015 / الساعة :
    • 18:23
    طريقة مذهلة لتنحيف البطن بالماء في 7 ايام

    لا تندهش عندما تعلم بأنه يمكنك التخلص من دهون البطن وتنحيف البطن من خلال تناول المياه . ولكن يمكنك تناول كمية كبيرة من المياه يومياً لكي تساعدك في إذابة دهون البطن . تساعدك المياه في فقدان القليل من الكيلو جرامات علي المدي القصير . إنها طريقة مختلفة عن رجيم الماء ولكنها فعالة فتعرف عليها معنا الأن إن كتت تريد تخسيس البطن.

    تناول كمية كافية من الماء :
    توصي عيادة مايو كلينيك بأنه علي النساء البالغات تناول 9 أكواب من المياه يومياً وللرجال حوالي 13 كوب يومياً . وذلك لكي تحافظ علي جسمك رطب بإستمرار . كما أنه يساعدك علي زيادة الشعور بالإمتلاء والشبع وبالتالي تقليل كمية الطعام التي تتناولها .
    حاول الحفاظ علي وجود زجاجة المياه معك بإستمرار طوال اليوم .
    إحسب عدد الأكواب التي يحتاجها جسمك لكي يبقي صحي ورطب.
    إذا كنت تشعر بالجوع يمكنك تناول كوب ماء ثم الإنتظار لمدة 10 دقائق، إذا كنت لا تزال تشعر بالجوع يمكنك تناول وجبة خفيفة .

    تناول الشاي والقهوة بإعتدال :
    إذا كنت واحد من الأشخاص الذين يجدوا صعوبة في بدء عملهم اليومي بدون تناول كوب الشاي أو القهوة لا تقلق . يمكنك تناول كوب الشاي أو القهوة الصباحي يومياً بدلاً من تناول مشروبات الطاقة .وذلك لأن المشروبات التي تحتوي علي الكافين أفضل بكثير لإيقاظ نفسك .
    عند تناول مشروبات الكافين لا تحاول إضافة سعرات حرارية لها .

    إستبدال مشروبات السعرات الحرارية بالماء :
    من أسهل الطرق التي يمكنك من خلال تقليل السعرات الحرارية التي تدخل الجسم في نظامك الغذائي هي التوقف عن تناول السعرات الحرارية . مثل تناول مشروبات الطاقة وإستبدال ذلك بالمياه لتقليل السعرات الحرارية التي تدخلها في نظامك الغذائي .

    إضافة نكهة للمياه بالفواكه :
    إذا كنت بحاجة إلي التغير والحصول علي نكهة جديدة دون إضافة السكر لتجنب المزيد من السعرات الحرارية . يمكنك تقطيع شريحة الفواكه المفضلة لديك سواء كانت ( فراولة، ليمون، خيار) وإضافتها إلي كوب الماء وتركها حتي يتم نقعها في الثلاجة وبعد مرور ساعات سوف تأخذ المياه ناكهة الفاكهة والحصول علي مشروب لذيذ ومنخفض السعرات الحرارية .

    تناول رشفات من المياه أثناء تناول الطعام :
    الماء يساعدك في هضم الطعام وتحسين وظائف الكلي بشكل جيد . بالإضافة إلي انه عند تناول رشفات من المياه أثناء تناول الطعام يمنع من الإفراط في تناول الطعام .وأيضاً يساعدك في الإبطاء في مضغ الطعام لأنه عند زيادة سرعة مضغ الطعام يؤدي إلي تناول كميات كبيرة من الطعام دون أن تشعر .

    تناول المياه قبل وأثناء ممارسة التمارين الرياضية :
    ذكرت الأبحاث بأنه عند تناول المياه يساعد في رفع معدل التمثيل الغذائي للجسم ويساعد الجسم في حرق السعرات الحرارية بمعدل أعلي من المعتاد . يذكر الباحثون بأنه عند تناول حوالي 6 أكواب مياه يومياً قبل وأثناء ممارسة التمارين الرياضية يساعدك في فقدان المزيد من الوزن .
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات