تواصل معنا
  • قصة أغرب من الخيال لناجي من حادثة سقوط الرافعة بالحرم المكي
    • السبت، 26 سبتمبر، 2015 / الساعة :
    • 21:02
    قصة أغرب من الخيال لناجي من حادثة سقوط الرافعة بالحرم المكي

    أنقذت العناية الإلهية، حياة حاج أفغاني يُدعى "رحمه الله"، بعدما تعرض لإصابة بالغة جراء سقوط الرافعة الحديدية بالمسجد الحرام بفعل العواصف والأمطار الغزيرة.

    وكان الحاج "رحمه الله" بالمسجد الحرام أثناء سقوط الرافعة، ما تسبب في دخول سيخ حديدي من أجزاء الرافعة في ظهره مخترقا جسده وصولا إلى صدره، حتى أنه التهم الرئة اليمنى وجزءًا من الأوعية الدموية تحت الضلع، بحسب صحيفة "الرياض" السبت (12 سبتمبر 2015).

    حال وصول الحاج إلى مستشفى الملك فيصل بواسطة سيارات إسعاف الهلال الأحمر، أُدخل إلى غرفة العمليات فورًا لإتمام عملية جراحية عاجلة، أشرف عليها أستاذ الجراحة بجامعة أم القرى واستشاري الجراحة العامة بمستشفى الملك فيصل الدكتور الباغر الفكي؛ حيث تم إيقاف النزيف، واستئصال جزء من الرئة بعد إخراج السيخ الحديدي من جسم المصاب، وهو الآن يتمتع بصحة جيدة، ووضعه مطمئن.

    ونقلت الصحيفة عن ذوي المريض وأقاربه من الحجاج المتواجدين معه، شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين على الرعاية الطبية والعناية التي وجدها المصاب، والتي كانت سببًا في إنقاذ حياته بفضل من الله، متمنين أن يمن الله عليه بأداء نسكه، وأن يعود إلى دياره سالمًا معافى.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات