تواصل معنا
  • ساحرة تستعين بالجن عند القبض عليها والشرطة تهزمها بالقران
    • الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2015 / الساعة :
    • 12:53
    ساحرة تستعين بالجن عند القبض عليها والشرطة تهزمها بالقران

    عرض تلفزيون دبي فيديو تسجيلي يصور لحظة القبض على ساحرة أفريقية تعيش بالإمارات ، وكانت هذه الساحرة قد إشتهرت كثيرا وتعد أقدم ساحرة تعمل بالسحر الأسود في الإمارات وحتي يتم القبض عليها قامت قناة دبي بالتعاون مع شرطة عجمان بنصب فخ محكم للساحرة للقبض عليها.
    بدأت الخطة بإتصال أحد مذيعي القناة بالساحرة والإتفاق معها على لقاء عمل كزبون عادي ، وعند الموعد قام أحد الشباب الأفارقة التابعين للساحرة بالوصول للقاء للإطمئنان على أمان المكان ثم حضرت المرأة بنفسها لتكلم المذيع وتطلب منه بعض الطلبات مؤكدة أنها لا تقوم بهذا العمل من أجل المال ولكن لإسعاد الناس والسعي في الخير.

    طلبت المرأة مبلغ 8000 درهم معللة أنه مبلغ صغير على المجهود والشهرة التي تنالها ، وبعد الإتفاق على الحجاب والعمل الذي ستقوم به لصاحبنا المذيع المدعي غادرت السيارة لتجد الشرطة في إنتظار القبض عليها ، ثم إتجهت الشرطة للبحث في منزلها لتجد مئات الأجزاء من الملابس التي تطلبها من الزبائن و مئات الأجزاء مقطعة من المصاحف وصحف بها تعاويذ سحرية وشعوذات وأنواع مختلفة من البخور.

    وأخطر ما في الأمر هو محاولة الساحرة التغلب على الشرطة بتحضير الجن ولكنهم صدوها بالإستعانة بمشايخ قرأوا عليها القران مما أصابها بهلوسات وأخذت تتفوه بكلام غريب.

    الفيديو من قناة دبي:

    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات