تواصل معنا
  • تصرف مذهل من سلاف فواخرجي عندما سألها إبن رندة مرعشلي " وين ماما "
    • الخميس، 22 أكتوبر 2015 / الساعة :
    • 22:17
    تصرف مذهل من سلاف فواخرجي عندما سألها إبن رندة مرعشلي " وين ماما "

    لم تتحمل الفنانة السورية سلاف فواخرجي قسوة المشهد الذي بدا فيه ابن الفنانة الراحلة رندة مرعشلي الطفل الصغير (جود) يبكي ويصرخ أثناء تشييع جنازة والدته قائلاً: “وين ماما .. وين ماما”، وحاولت التدخل لتهدأ من روع الصغير الذي فقد أمه بين يوم وليلة ولم يكن يعي سبب كل الازدحام الذي يحدث أمامه في جنازتها.

    سلاف روت تفاصيل المشهد المؤلم بعد عودتها من الجنازة وكتبت قائلة: “جود الصغير ذو العام والنصف الذي أحمله بيدي لم أشأ أن أتركه ولم أستطع تمالك نفسي أمامه أمام سؤاله “وين ماما؟” “وين ماما؟” قال له أبوه “ماما ذهبت الى السماء” وقلت له “ماما سافرت للعمل بعيدا في فيلم طويل لانهاية له… وهي تحبك وتريد منك أن تصبح رجلا مهما لتفتخر بك أتعدني؟ أومئ لي برأسه موافقا ، واعدا ، وربما ليس فاهما ، ولكنه كان دامعا … خائفا متسائلا “من كل هؤلاء ، انا لا اريدهم ، انا أريد أمي … أمي فقط”.

    فواخرجي أشادت بقوة وصلابة زوج الراحلة السيد نورس، وكتبت عنه قائلة: ” كان نورس العزيز واقفا بصلابة ورجولة وابتسامة الانسان المرتاح الضمير الذي قدم ومابخل وأعطى حبيبته كل الحب والأمل والتفاني في قوتها ونجاحها وفي مرضها وانكسارها وحتى في لحظتها الأخيرة لم يدع يدها تسقط وتهو في الفراغ الموحش بل ظلت يده محتضنة يدها ليمدها أكثر وأكثر بالدفء عل النبضات تتسربل من لمسته تلك”.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات