تواصل معنا
  • الداخلية‬ المصرية : استشهاد 13 من أفراد الشرطة في هجوم ‫العريش‬
    • السبت، 19 مارس، 2016 / الساعة :
    • 22:36
    الداخلية‬ المصرية : استشهاد 13 من أفراد الشرطة في هجوم ‫العريش‬
    الداخلية‬ المصرية : استشهاد 13 من أفراد الشرطة في هجوم ‫العريش‬

    استشهد منذ قليل 13 أفراد شرطة من بينهم ضابطين وفرد أمن وعشرة مجندين، وذلك جراء عمل إرهابي جديد بسيناء، طبقاً لقناة سكاي نيوز العربية، التي أذاعت الخبر منذ قليل، ومن الشهداء أربعة أفراد استشهدوا بعد نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

    كما أفاد مصدر أمني أن مجموعة من المسلحين قد استهدفوا كمين الصفا الواقع بمدينة العريش مما أسفر عن استشهاد 8 وإصابة واحد من قوات الكمين، جراء تبادل إطلاق النار مع المجموعة المهاجمة، التي استخدمت في الهجوم قذائف الهاون وأسلحة آر بي جي، واستهدفوا مدرعة شرطة بالقرب من الكمين.

    تأتي عملية اليوم إستمراً للعمليات الإرهابية التي تشنها الجماعات التكفيرية في سيناء، وتستهدف بها رجال الشرطة والقوات المسلحة، كما تستهدف أيضاً المنشآت التابعة لوزارة الداخلية والجيش، والتي أسفرت عن استشهاد العشرات من أبناء مصر سواء من الشرطة أو القوات المسلحة.

    من جانبها نعت وزارة الداخلية شهداءها في بيان رسمي، أفصحت فيه عن وقوع قذيفة هاون على الكمين أسفر عن وقوع 13 شهيداً، وأنه جاري الآن تمشيط المنطقة.

    ننشر لكم صورة الشهيد النقيب محمود منير أحد شهداء العملية الإرهابية اليوم على كمين الصفا، وهو دفعة 2010 من محافظة الشرقية مدينة فاقوس.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات