تواصل معنا
  • عاجل | CNN : إنتحار قائد الطائرة المصرية هو سبب تحطمها
    • السبت، 21 مايو، 2016 / الساعة :
    • 21:56
    عاجل | CNN : إنتحار قائد الطائرة المصرية هو سبب تحطمها
    عاجل | CNN : إنتحار قائد الطائرة المصرية هو سبب تحطمها و ورد قوي وزارة الخارجية.... كيف كان أول تعليق من المتحدث الرسمي باسم وزارة الخا...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    عاجل | CNN : إنتحار قائد الطائرة المصرية هو سبب تحطمها

    عاجل | CNN : إنتحار قائد الطائرة المصرية هو سبب تحطمها و ورد قوي وزارة الخارجية....

    كيف كان أول تعليق من المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية “المستشار أحمد أبو زيد” ، أكد أن إيحاءات شبكة CNN ” ” الإخبارية الأمريكية أن قائد الطائرة المفقودة المصرية قام بالانتحار.؟

    والجدير بالذكر أن طائرة مصريةA320 تابعة لشركة مصر للطيران ، اختفت فجر يوم الخميس 19/5/2016 الماضي ، وأنها فقدت جميع الاتصالات مع أجهزة الرادار وأبراج المراقبة ، أثناء قدومها من العاصمة الفرنسية باريس إلى مطار القاهرة الدولي.

    وهذا الذي نفاه المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية “المستشار أحمد أبو زيد” ، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أمس الجمعة في تغريدة قال فيها ” أنه أمر لا يبعث بالاحترام من شبكة CNN ” ” الإخبارية الأمريكية في إيحاءاتها عن قائد الطائرة أنتحر ، أثناء جميع أسر المفقودين لا تزال في حالة حداد”.
    قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن قناة سي إن إن لم تنتظر نتائج التحقيقات في حادث الطائرة المنكوبة التي سقطت في البحر المتوسط في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي وأعطت ايحاءات بأن قائد الطيارة انتحر.

    وأضاف أبو زيد في مداخلة هاتفية لبرنامج "مباشر من العاصمة" المذاع على قناة "أون تي في" مساء أمس الجمعة :"هناك تحرك للمسئولين المصريين على مدار 24 ساعة لنقل الصورة الحقيقية عن الحادث، والتحرك مهني وشفاف وبكل مصداقية، ولا استبعاد لأي فرضية، وحادث الطائرة فجيعة تأثرت بها أسر كثيرة وملايين المصريين والفرنسيين، والتضامن هناك موجود لمواجهة تداعيات مثل هذه الواقعة".

    وأبدى المتحدث باسم وزارة الخارجية استغرابه من عدم نقل مراسلي عدد من القنوات الأجنبية في مصر حالة حزن المصريين على ضحايا حادث الطائرة المنكوبة، لافتًا إلى أن ما أعلنته قناة السي إن إن لا يمت للمهنية بصلة.

    وكانت القوات المسلحة المصرية، قد أعلنت، صباح أمس الجمعة، العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب وكذا أجزاء من حطام الطائرة فى المنطقة شمال الإسكندرية وعلى مسافة 290 كم وجارى إستكمال أعمال البحث والتمشيط وإنتشال ما يتم العثور عليه .

    والجدير بالذكر أن الطائرات المصرية تابعة للقوات المسلحة المصرية وأيضاً قطع بحرية مصرية اشتركت في عمليات البحث صباح أمس الجمعة ، وقد تم العثور على متعلقات لبعض ركاب الطائرة في منطقة شمال الإسكندرية ، على مسافة تقرب 290 كم ، ومازالت أعمال البحث جارية.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات