تواصل معنا
  • تركت طفلها فى السيارة فحدثت كارثة غير متوقعة
    • الأربعاء، 24 أغسطس، 2016 / الساعة :
    • 21:18
    تركت طفلها فى السيارة فحدثت كارثة غير متوقعة
    الأم هي حروف قليلة تكون كلمه صغيرة ولكنها تحمل أكبرمعاني الحب والحنان والعطاء الأم هي سياج من الأمن والأمان وهي نهر من التضحيات لا يجف و...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    تركت طفلها فى السيارة فحدثت كارثة غير متوقعة

    الأم هي حروف قليلة تكون كلمه صغيرة ولكنها تحمل أكبرمعاني الحب والحنان والعطاء الأم هي سياج من الأمن والأمان وهي نهر من التضحيات لا يجف ولا ينضب أبدا ومهما بذلت من مجهود في العناية والرعاية لاطفالها تشعر باحتياجها غلي تقديم المزيد والمزيد لهم ، هذه هي الام التي كرمها الله في سائر الأديان السماوية .

    الأم الذتي قال عنها رسول الله الجنة تحت أقدامها ولكن في عصرنا الحديث قد تعددت إهتمامات المرأة والأم ولم يعد لاطفالها المرتبة الأولي في اولوياتها فأصبحت مشتتة بين العمل والتكنولوجيا الحديثة والترفيه عن نفسها وأصبح الاطفال بالنسبة للبعض ليس إلا جزء من الكماليات .

    وقد انتشرت صورة لطفل في السابعة من عمره قد علقت رأسه في نافذة سيارة كهربائية أثناء قيام والدته بقيادتها ليتكرر مسلسل اهمال الامهات للأطفال وعدم اتخاذ إجراءات الأمان اللازمة لتوفير أكبر حماية للطفل.

    وقد تضاربت التعليقات علي مواقع التواصل الإجتماعي حول رؤيتهم لهذه الحادثة فهناك من يراها مجرد طرفة لا نملك معها سوي الإبتسام الساذج ومنهم من يراها حادثة مروعة تدق ناقوس الخطر نحو إهمال الأم لطفلها البالغ من العمر 7 أعوام حيث تركته وحيدا داخل سيارتها وإكتفت ببعض بإلقاء بعض التوجيهات الشفهية كعدم العبث في محتويات السيارة وتركت جزء من الزجاج مفتوح لضمان دخول الهواء للطفل وذهبت للتسوق بمفردها . وقد تاخرت الأم بعض الشي فما كان من الطفل إلا إن حاول تسلية نفسه باللعب داخل السيارة ومحاولة إخراج رأسه من فتحة الزجاج التي لا تزيد عن 5سم فعلقت رأسه بين الزجاج وبدأ يجد صعوبة في التنفس وشاهد المارة ما يحث للطفل وحاولوا إنقاذه بإخراج رأسه من الزجاج ولكن محاولاتهم باءت بالفشل إلي إن جاء شرطي وقام بتحرير الطفل .
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات