تواصل معنا
  • وضعت خل التفاح وغلفت جسمها بالبلاستيك .. شاهد ماذا حصل
    • الأحد، 25 سبتمبر، 2016 / الساعة :
    • 22:01
    وضعت خل التفاح وغلفت جسمها بالبلاستيك .. شاهد ماذا حصل
    أصبحنا نرى الكثير من الفتيات مؤخرا تقمن بتغليف أجسامهن بالبلاستيك بهدف خسارة الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة في بعض المناطق بالخصوص. ...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    وضعت خل التفاح وغلفت جسمها بالبلاستيك .. شاهد ماذا حصل

    أصبحنا نرى الكثير من الفتيات مؤخرا تقمن بتغليف أجسامهن بالبلاستيك بهدف خسارة الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة في بعض المناطق بالخصوص.

    ومن بين الطرق التي لاقت انتشار واسع في مواقع التواصل الاجتماعي يوجد هناك طريقة سريعة وفعالة لها نتيجة مرضية تماما في تنحيف البطن، والتي تعتمد أساسا على مرطب من الطحالب وشريط بلاستيكي من أجل تغليف البطن به.

    وعلى سبيل المثال، فقد كشفت احدى الفتيات التي جرّبت هذه الوصفة تدعى كولين أنها وضعت طبقة رقيقة من هذا البلسم على بطنها وثبّتت عليه غلافاً بلاستيكيًا برباط محكم قبل أن تخلد إلى النوم.

    وأوضحت كولين أنها استيقظت في اليوم الموالي لتجد نفسها بعد أن نزعت الغلاف بخصر أنحف، واكتشفت بعد ذلك أنها خسرت حوالي 2.5 إنش من بطنها في ليلة واحدة.

    وتعتمد هذه الطريقة على خسارة الماء المتراكم في الجسم وإزالة الفائض في السوائل الإضافية مثل التعرّق، زيادة على تناول الأطعمة الصحية الغنية بالألياف من أجل الحصول على مقاس مثالي.

    ومن أجل الاستفادة من هذه النتائج ستحتاجين سيدتي إلى 4 أشياء فقط وهي مرطب طبيعي من الطحالب، غلاف من البلاستيك الشفّاف، خل التفاح وأخيرا شريط طويل للربط.

    الطريقة:

    ضعي طبقة سميكة من مرطب الطحالب الطبيعي على المنطقة التي تريدين تنحيفها في بطنك أو فخذيكِ أو ذراعيكِ، ثم لفّي هذه المنطقة بالغلاف البلاستيكي عدّة مرات بشرط ألا تشدّي الغلاف كثيرًا حتى تتحملينه طوال الليل.
    لفّي المنطقة برباط طويل لكي يحفظ الغلاف البلاستيكي بالكامل، من أجل الحصول على نتائج مرضية ويقوم بإخراج الماء المحفوظ في جسمك.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات