تواصل معنا
  • عاجل : قرار تاريخي من الملك سلمان بعد إهانة الرئيس السيسي
    • السبت، 29 أكتوبر، 2016 / الساعة :
    • 18:57
    عاجل : قرار تاريخي من الملك سلمان بعد إهانة الرئيس السيسي
    قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإطلاق تصريحه الذي أثار حالة من الإهتمام الزائد بهذا التصريح في اليوم الأول من مؤتمر الشباب حيث قال :” أنا ...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    قرار تاريخي من الملك سلمان بعد إهانة الرئيس السيسي

    قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإطلاق تصريحه الذي أثار حالة من الإهتمام الزائد بهذا التصريح في اليوم الأول من مؤتمر الشباب حيث قال :” أنا والله تلاجتي فضلت 10 سنين مفيهاش غير ماء ومحدش كان بيسمعني” ، ونال هذا التصريح سخرية من وزير الحج السعودي إياد مدني الذي اعتذر بعد ذلك.

    وقام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتداول فيديو للملك سلمان وهو يحكي قصته التي تشبه قصة الرئيس السيسي مع الثلاجة وقال الملك سلمان خلال إحدى الندوات، إن والده كان يصطحبه برفقة أشقائه للسوق ويدخل بهم أحد المحال ليشتري لهم الحلوى بالآجل (شكك)، لأنه لم يكن لديه الإمكانات لشرائها، مضيفًا أنه كان ينتظر موسم الحج في طفولته لكي يتسنى له تناول بعض الأطعمة والمشروبات التي يعجز عن تناولها في منزله مثل آيس كريم و”الكازوزا”.

    ومن المتوقع أن يعلن الملك سلمان عن بيان إعتذار للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد الذي بدر من الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي ، إياد مدني الذي أهان الرئيس السيسي في مؤتمر وزراء التعليم في تونس.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات