تواصل معنا
  • مفاجأة.. محامي سعد لمجرد يورطه ويثبت عليه تهمة الاغتصاب
    • الأحد، 30 أكتوبر، 2016 / الساعة :
    • 22:56
    مفاجأة.. محامي سعد لمجرد يورطه ويثبت عليه تهمة الاغتصاب
    ذكر موقع huffingtonpost باللغة الفرنسية أن محامي المطرب المغربي سعد لمجرد جان مارك فيديدا قال إن لمجرد ينفي جميع التهم الموجهة إليه، وهي...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    مفاجأة.. محامي سعد لمجرد يورطه ويثبت عليه تهمة الاغتصاب

    ذكر موقع huffingtonpost باللغة الفرنسية أن محامي المطرب المغربي سعد لمجرد جان مارك فيديدا قال إن لمجرد ينفي جميع التهم الموجهة إليه، وهي اغتصابه لفتاة تبلغ من العمر 20 عاماً أثناء تواجده بفرنسا لإحياء حفله الذي كان من المقرر أن يقام اليوم السبت.

    وقال المحامي إن سعد لمجرد التقى الفتاة في ملهى ليلى بباريس، وأن ما حدث بينهما أمر طبيعي ومنطقي بين رجل وامرأة في غرفة الساعة الـ5 صباحاً، وأنه كان بإرادتها و"مزاجها"، كما طلب المحامي المواجهة بين المطرب الشهير والفتاة المدعية عليه في أقرب وقت.

    وكان القاضي المكلف بقضية الفنان المغربي سعد لمجرد، أصدر قراراً بحجزه حتى يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعدما عرض على القاضي أمس الجمعة، بحسب موقع Morocco world news.

    وذكرت الصحافة الفرنسية أن القاضي اتخذ القرار بعدما سمع دفاع لمجرد وشهادة الضحية، وهي الفتاة التي تبلغ من العمر 20 عاما التي اتهمته باغتصابها، كما أفاد الموقع المغربي "Baaboubi"، أن لمجرد قال أثناء دفاعه عن نفسه: إنها مكيدة دبرتها له الجزائر وجبهة البوليساريو، وذلك في محاولة منه لإضفاء بُعد سياسي على القضية.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات