تواصل معنا
  • بالفيديو: خادمة سعد لمجرد تفجر مفاجأة من العيار الثقيل
    • الاثنين، 31 أكتوبر، 2016 / الساعة :
    • 18:33
    بالفيديو: خادمة سعد لمجرد تفجر مفاجأة من العيار الثقيل
    تداولت بعض وسائل الإعلام المغربية مؤخرا، فيديو منسوب لامرأة تقول أنها خادمة تعمل لدى المطرب سعد لمجرد الموقوف حاليا من قبل الشرطة الفر...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    بالفيديو: خادمة سعد لمجرد تفجر مفاجأة من العيار الثقيل

    تداولت بعض وسائل الإعلام المغربية مؤخرا، فيديو منسوب لامرأة تقول أنها خادمة تعمل لدى المطرب سعد لمجرد الموقوف حاليا من قبل الشرطة الفرنسية بتهمة الاغتصاب، وقد أثار الفيديو الذي لم تتجاوز مدته الـ64 ثانية جدلا كبيرا بين متابعي قضية النجم المغربي الشاب.

    اعتراف خادمة سعد لمجرد

    حيث تعترف الخادمة في الفيديو أنها لم تر يوما على صاحب "لمعلم" أمرا يثير الشكوك في أخلاقه، مشيرة إلى أنه يتمتع بأخلاق عالية، ودوما يذكر الله سبحانه وتعالى ويتقيه في أفعاله، وأنه يصلي بانتظام، ولم تره مرة بصحبة فتاة، وتابعت أنه يساعد دوما الضعفاء والمحتاجين، ومدللة على صدق رواياتها بأنه تقابله صباح مساء بحكم عملها معه في المنزل وتعرفه جيدا.

    التشكيك في أخلاق سعد لمجرد

    وقد استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو المنسوب لخادمة سعد لمجرد باهتمام بالغ، ففي الوقت الذي وجده كثيريون دليلا على حسن أخلاق سعد لمجرد وعلى أن القضية ملفقة له، وصفه أخرين بأنه لا يعتد به وأن المعلومات الواردة به غير حقيقية.


    حملة تضامن مع سعد لمجرد

    وعلى ما يبدو أن الفيديو يأتي في إطار حملة الدعم مع سعد لمجرد الذي وجهت إليه تهمتي الاغتصاب والعنف ضد فتاة عشرينية في أحد فنادق العاصمة الفرسية باريس، وتلاحقت أحداث القضية سريعا، حتى أنه تم ايداعه في الحبس الانفرادي لحين استكمال باقي التحقيقات.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات