تواصل معنا
  • سعر الدولار اليوم الاثنين 2016/10/31 في السوق السوداء والبنوك المصرية
    • الاثنين، 31 أكتوبر، 2016 / الساعة :
    • 02:00
    سعر الدولار اليوم الاثنين 2016/10/31  في السوق السوداء والبنوك المصرية
    سعر الدولار اليوم ،في متابعة مستمرة لسعر لصرف العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه المصري في البنوك الرسمية وشركات الصرافة. حيث نتا...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    سعر الدولار اليوم الاثنين 2016/10/31  في السوق السوداء والبنوك المصرية

    سعر الدولار اليوم ،في متابعة مستمرة لسعر لصرف العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه المصري في البنوك الرسمية وشركات الصرافة.

    حيث نتابع عن كثب كافة التوقعات والأسعار أول بأول من خلال المعاملون في سوق الصرافة وأيضا خبراء الاقتصاد حول التغيرات الحالية التي يشهدها السوق المصري من الارتفاع الكبير لسعر العملات الأجنبية أمام الجنيه وليس الورقة الخضراء فقط ، فقد شهد السوق الموازي ارتفاع كبير للعملات العربية والأجنبي أمام الجنيه المصري والذي تأثر بشكل كبير للقرارات الأخير للحكومة المصرية وأيضا بالتصريحات الأخيرة لصندوق النقد الدولي من تعويم قيمة الجنيه المصري ولذلك مقابل الموافقة على القرض لتحسين الاقتصاد المصري ، وأيضا بسبب الزيادة الكبيرة والطلب على الدولار من التجار واحتكار الدولار من أصحاب شركات الصرافة وتحقيق أرباح لعدد كبير من الإفراد هو سبب الزيادة الكبيرة الغير متوقع لسعر الدولار ألان في السوق السوداء.

    سعر الدولار اليوم ألان في مصر.

    وحسب التصريحات الأخيرة للمتعاملين بالسوق السوداء وأيضا خبرا الاقتصاد حول سعر الدولار ألان في مصر حيث فاقت كافة التوقعات واجتياز العديد من الجنيهات مقابل الجينة الواحد ، كما لم يكن في الحساب الزيادة الغير متوقعة لباقي العملات مثل اليورو الأوربي وأيضا الدينار الكويتي والجنيه الإسترليني وأيضا زيادة سعر الريال السعودي والذي تخطي السعر الضعف .

    سعر العملات العربية والأجنبية في السوق السوداء .

    شهد السوق الموازي لسعر العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه المصري خلال التعاملات الصباحية حالة غريبة وجديد للارتفاع المستمر لسعرا لدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري والذي أصابه بخسائر فادحة بسبب الزيادة المستمرة دون التوقف ليكسر حاجز 17 جنيه مصري في السوق الموازي ، حيث أفاد المتعاملون في السوق المصري صباح اليوم وخبراء الاقتصاد من السعر ليسجل سعر الدولار الأمريكي اليوم نحو سعر 17.40 جنيه للشراء وقد سجل نحو سعر17.65 جنيه مصري للبيع.

    وقد أفاد خبراء الاقتصاد أن التصريحات الأخيرة للمدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي بشأن تعويم الحكومة المصرية هو السبب الأكبر وراء الارتفاع المهول لسعر الجنيه في السوق وأيضا عجز توافر العملة الصعبة لدى البنوك من أهم الأسباب وراء ذلك
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات