تواصل معنا
  • رد خبير التجميل عن تكلفة مكياج إيمى سمير غانم فى زفافها بحسن الرداد
    • السبت، 5 نوفمبر، 2016 / الساعة :
    • 21:13
    رد خبير التجميل عن تكلفة مكياج إيمى سمير غانم فى زفافها بحسن الرداد
    بعدما تعرضت الفنانة إيمى سمير غانم للانتقادات بسبب تكاليف المكياج الخاص بها على مواقع السوشيال ميديا، حيث تناقل أن تكلفته وصلت لـ40 ألف ...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا

    بعدما تعرضت الفنانة إيمى سمير غانم للانتقادات بسبب تكاليف المكياج الخاص بها على مواقع السوشيال ميديا، حيث تناقل أن تكلفته وصلت لـ40 ألف جنيه، صرح خبير التجميل المعروف أحمد الخواجة أنه لا صحة لهذه الأقاويل، فالتكلفة الحقيقة للماكياج لا تتعدى 20 ألف جنيه مصرى فقط، وفى ظروف غير ظروف إيمى كانت التكاليف أقل لكن السفر وتخلى عن عملى لمدة يومين أدى لارتفاع تكلفة المكياج عن المعتاد.

    وعن المكياج الذى اختارته إيمى سمير غانم قال الخواجة "إيمى كانت حابة تظهر بشكل طبيعى، كما اعتاد عليها جمهورها، فهى لا تفضل الماكياج المبالغ فيه، أو الذى يغير ملامح العروس، خاصة أن حفل الزفاف بدأ فى فترة الصباح"، مؤكدا أنها اختارت أسلوبه بعد البحث عن أكثر من خبير تجميل يظهرها كما هى هذا، بالإضافة إلى أن الخواجة على علاقة صداقة قوية تربطه بإيمى ودنيا وحاول أن يظهرهما بأفضل صورة، خاصة إيمى والتى نال ماكياجها إعجاب الكثيرين من الحضور.

    وأحمد الخواجة من أشهر خبراء التجميل المشهورين فى الوسط الفنى، حيث تعاون مع الكثيرات من نجمات الوسط مثل أصالة ولطيفة ومى سليم وغيرهم من المعروفات فى مصر والوطن العربى.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات