تواصل معنا
  • من هو المصري جورج سوريال الذي يعتبره دونالد ترامب الذراع الأيمن له
    • الأربعاء، 16 نوفمبر، 2016 / الساعة :
    • 21:54
    من هو المصري جورج سوريال الذي يعتبره دونالد ترامب الذراع الأيمن له
    صرح مايكل فارس عن أشياء لا يعرفها الشعب المصري عن جورج سوريال الذي يحمل الجنسية المصرية و الذي يمثل الذراع الأقوى والأيمن لدونالد ترامب ...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    من هو المصري جورج سوريال الذي يعتبره دونالد ترامب الذراع الأيمن له

    صرح مايكل فارس عن أشياء لا يعرفها الشعب المصري عن جورج سوريال الذي يحمل الجنسية المصرية و الذي يمثل الذراع الأقوى والأيمن لدونالد ترامب الرئيس المنتخب الأمريكي ويعرض العديد من المعلومات المجهولة تجاه جورج سوريال من أهمها.

    أولا: يشغل أهم المناصب التنفيذية والاستشارية للمنظمة الأمريكية منذ بداية شهر يناير عام2007 حتى وقتنا الحالي وهذه المنظمة الأمريكية لدونالد ترامب تعتبر حسب تعريفها على مواقع التواصل الاجتماعي هي شركة عالمية للعقارات ومن أهم هذه العقارات الفخمة ( الفنادق والمباني التجارية وملاعب الجولف الكبيرة وأيضا المباني السكنية وكثير من أماكن الترفيه والتسويق ) .


    ثانيا : يمثل جورج المستشار القانوني للرئيس الأمريكي ترامب الذي قاد الحملة الانتخابية في شهر يونيو الماضي.

    ثالثا: تولى جورج كل أعمال الحفر لأكبر منتجع أمريكي لدونالد ترامب والذي تم إنشاءه يوم ثمانية وعشرون من شهر أكتوبر عام 2009 في دولة اسكتلندا في منطقة تعرف بابردين وهذا المنتجع يضم ملاعب جولف ضخمة والعديد من المبانى السكنية وفندق فاخر ووصلت تكلفة هذا المجمع ما يقارب المليار جنيه بعملة الاسترلين بالرغم من عدم موافقة جزء من السكان بيع منازلهم الذين يقيمون بها إلى الرئيس الأمريكى ترامب .

    رابعا : قام جورج بتقديم شكوى اتهام قبل صحيفة تسمى ( ديلي تجراف ) بأنها نشرت عبر مواقعها معلومات غير صحيحة عن هذا المنتجع الكبير لدونالد ترامب.خامسا: أكد المنظمة الأمريكية لترامب عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصفحتها على تويتر ان جورج يمتلك صفحة كاملة بأهم المجلات التى تدعى ( the big issue ).

    سادسا: كان جورج أحد قواد المنظمة القانونية عام 2012 لترامب لأكبر برلمان اسكتلندى .

    سابعا: حصل جورج على الثانوية من ولاية نيو جيرسي عام 1986.

    ثامنا: درس جورج سوريال القانون وأخذ الدكتوراه عام 1995

    تاسعا: درس جورج بكلية الإدارة وأخذ الماجستير عام1996

    عاشرا: حصل جورج سوريال على ماجستير القانون 1999 ودرس جورج فى جامعه الآداب وتخرج منها عام 1990 و شغل جورج منصب مستشار بأحد المنظمات تدعى ( ديكوتيس منذ بداية عام 2001 حتى عام 2006 13 جورج سوريال كان من أهم الأعضاء بأحد الشبكات العالمية تدعى ( سكوت ) منذ بداية عام 2007.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات