تواصل معنا
  • المخابرات المصرية تنشئ صفحة بعنوان ثورة الغلابة لتضليل الثوار بشأن 11-11
    • الخميس، 10 نوفمبر، 2016 / الساعة :
    • 14:56
    المخابرات المصرية تنشئ صفحة بعنوان ثورة الغلابة لتضليل الثوار بشأن 11-11
    دشنت المخابرات العسكرية للسلطة المصرية  صفحة بعنوان ثورة الغلابة ، نشرت من خلالها بيانا يزعم إلغاء تظاهرات يوم 11 نوفمبر الجاري لاس...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    المخابرات المصرية تنشئ صفحة بعنوان ثورة الغلابة لتضليل الثوار بشأن 11-11

    دشنت المخابرات العسكرية للسلطة المصرية  صفحة بعنوان ثورة الغلابة ، نشرت من خلالها بيانا يزعم إلغاء تظاهرات يوم 11 نوفمبر الجاري لاسقاط حكم السيسي.

    وقام عدد من المواقع الالكترونية الداعمة للسيسي  بنقل البيان ، محاولين الترويج لالغاء "ثورة الغلابة" ؛ الامر الذي نفتة حركة "غلابة" جملة وتفصيلا.

    وقالت الحركة ، في بيان عبر صفحتها علي "فيس بوك" :"استمرارا لأسلوب الكذب والخداع الذي تعود عليه إعلام عصابة الانقلاب عبر نقل خبر مكذوبا علي لسان حركة غلابة بإلغاء فعاليات ثورة الغلابة بعد فوز المرشح الأمريكي دونالد ترامب" .

    وأكدت الحركة أن"ما نشرتة صحيفة اليوم السابع التي نقلت الخبر الكاذب عار عن الصحة جملة وتفصيلا" ، مؤكدة استمرارها حتي تحرير البلاد من عصابة النظام العسكري الفاسد على حد قولهم، وأن بداية فعاليات ثورة الغلابة والمقرره الجمعة ١١/١١ وما بعدها كما هي ولن تتغير ، وأن الحركة لا تنتمي لأي جماعة أو حزب كما ذكرت تلك الجريدة المخابراتية الصفراء" .

    وطالبت الحركة ملايين المصريين الذين استجابوا لدعوة "ثورة الغلابة" في ١١/١١ وما بعدها أن يتوخوا الحذر من أي بيانات وتصريحات تصدر من غير ذي صفة ، مشيرة إلى أن "الموعد سيكون يوم 11- 11 في كل شوارع مصر لتكون بداية النهاية لعصابة العسكر" .

     : رابط الصفحة الرسمية لحركة غلابة على الفيس بوك

    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات