تواصل معنا
  • حقيقة مرض محمود عبد العزيز .. وهل أصيب بالعمى في أيامه الأخيرة
    • الأحد، 13 نوفمبر، 2016 / الساعة :
    • 17:38
    حقيقة مرض محمود عبد العزيز .. وهل أصيب بالعمى في أيامه الأخيرة
    مرض الفنان محمود عبد العزيز الحقيقي والذي تسبب في وفاته، لم يكن الإنيميا الحادة، أو متاعب العمود الفقري، كما كان يصرح المقربون منه، ولك...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا

    مرض الفنان محمود عبد العزيز الحقيقي والذي تسبب في وفاته، لم يكن الإنيميا الحادة، أو متاعب العمود الفقري، كما كان يصرح المقربون منه، ولكن الأمر كان أكثر تعقيدا بكثير، فكل من حوله كان يخفي وضعه الصحي بناء على تعليمات صارمة منه، حيث كانت حالته النفسية سيئة جدا في الفترة الأخيرة، بعد ما سمعه من الأطباء حول حالته الصحية المتدهورة!

    مرض محمود عبد العزيز

     ما لا يعرفه كثيرين أن النجم الراحل محمود عبد العزيز كان يقوم بشكل دوري بعمل فحوصات طبية خارج البلاد للإطمئنان على صحته، حيث كان يقلق بشدة عند إصابته بأي عارض مهما كان بسيطا، وبالتالي كان يبادر بنفسه بعمل الفحوصات كل شهرين أو ثلاثة على الأكثر، وبالتالي كانت الصدمة كبيرة حينما أخبره الأطباء أن مريض بالسرطان في مرحلة متأخرة.

    محمود عبد العزيز.. هل فقد بصره

    وقد أصيب الفنان الكبير الراحل في البدابة بسرطان الجيوب الأنفية، وهو نوع نادر جدا من السرطانات بحسب ما أكده له الأطباء في فرنسا، بل وقالوا له إنه مهددا بالعمى جراء هذا الورم السرطاني في تلك المنطقة تحديدا، وبالطبع لم يكشف أحد ممن حوله هل تحققت نبؤة الأطباء القاسية أم لا.

    وفاة محمود عبد العزيز

    وتدريجيا انتشر المرض في أغلب أنجاء جسده من بينها الرئة، والعظام، وعلى ما يبدو أن محمود عبد العزيز قد أيقن أن نهايته اقترب وبالتالي لم يشأ أن يكمل رحلة علاجه في فرنسا وفضل الرحيل بين محبيه في وطنه، حيث فارق الحياة في مستشفى الصفا بمنطقة المهندسين بمصر.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات