تواصل معنا
  • قصة صادمة للمرأة التي تزوجها محمود عبد العزيز وطلقها بعد شهر
    • الاثنين، 14 نوفمبر، 2016 / الساعة :
    • 21:25
    قصة صادمة للمرأة التي تزوجها محمود عبد العزيز وطلقها بعد شهر
    قصص زواج النجوم من معجبيهم بدأت منذ سنوات طويلة، وكان أحد روادها الفنان الراحل محمود عبد العزيز الذي تزوج من معجبته الوفية المذيعة بوسي ...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    قصة صادمة للمرأة التي تزوجها محمود عبد العزيز وطلقها بعد شهر

    قصص زواج النجوم من معجبيهم بدأت منذ سنوات طويلة، وكان أحد روادها الفنان الراحل محمود عبد العزيز الذي تزوج من معجبته الوفية المذيعة بوسي شلبي، بعد طلاقه من زوجته الأولى وأم ابنيه السيدة جيجي زويد.

    المعجبة بوسي شلبي

    ومن المفارقات أن هناك صورا تجمع بوسي شلبي بـمحمود عبد العزيز وزوجته الأولى حينما كانت لا تزال في عصمته، حيث التقطتهما في مكان عام بالمصادفة، وهرولت إلى نجمها المفضل والتقت صورا معه، وكانت لاتزال مراهقة حينها، وبعد طلاقه بفترة قصيرة من زوجته الأولى التي مكث معها عشرين عاما تقريبا وكان قد تزوجها في بداية الثماننينات، ارتبط بـبوسي شلبي.

    شروط قاسية .. وبوسي شلبي توافق

    وما لا يعرفه كثيرون أن محمود عبد العزيز طلق بوسي شلبي أيضا بعد زواجهما بفترة قصيرة جدا، ولكنها ردها لعصمته مرة أخرى، وبحسب مقربين منهما فإنها عادت إليه وارتضت بشروطه القاسية جدا، نظرا لغرامها الشديد به، ورغم أن لا أحد حتى الآن قد كشف عن تلك الشروط إلا أنها على ما يبدو كانت تتعلق برفضه الإنجاب منها، والاكتفاء بابنيه كريم ومحمد من زوجته الأولى.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات