تواصل معنا
  • ماذا قالت الصحف الإيطالية عن ثلاثية محمد صلاح في مرمى بولونيا
    • الاثنين، 7 نوفمبر، 2016 / الساعة :
    • 16:57
    ماذا قالت الصحف الإيطالية عن ثلاثية محمد صلاح في مرمى بولونيا
    أشادت الصحف الإيطالية بالأداء الذي قدمه المصري محمد صلاح، نجم إيه إس روما، وتسجيله 3 أهداف في مرمى بولونيا، أمس، الأحد، واختارته رجلا لل...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    ماذا قالت الصحف الإيطالية عن ثلاثية محمد صلاح في مرمى بولونيا

    أشادت الصحف الإيطالية بالأداء الذي قدمه المصري محمد صلاح، نجم إيه إس روما، وتسجيله 3 أهداف في مرمى بولونيا، أمس، الأحد، واختارته رجلا للمباراة.

    وقاد صلاح بأهدافه الثلاثة، روما لتحقيق الفوز على بولونيا بنتيجة 3-0 ضمن الجولة 12 من الدوري الإيطالي، كما رفع عدد أهدافه في المسابقة إلى 8 ليحل رابعا في قائمة الهدافين.

    وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" ذائعة الصيت في إيطاليا أن صلاح أحرز أول "هاتريك" له مع روما، وكاد يحرز "سوبر هاتريك" لولا سوء الحظ، مشيرة إلى أن غياب الجناح المصري الشاب عن الفريق بسبب كأس الأمم الإفريقية سيكون مؤثرا، فيما منحته الصحيفة 8 درجات من 10 كتقييم لأدائه في المباراة.

    وينضم صلاح إلى صفوف المنتخب المصري خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل خوض مباراة غانا يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية من المؤهلة لكأس العالم 2018، كما سينضم للفراعنة في يناير المقبل لخوض كأس الأمم في الجابون.

    وأوضحت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" أن آدم ماسينا مدافع بولونيا ساعد صلاح في إحراز الهدف الأول بعدما غير مسار الكرة لتغالط الحارس وتدخل المرمى، فيما بذل اللاعب مجهودا أكبر في الهدف الثاني الذي جاء من انفراد، قبل أن يصنع التاريخ بالهدف الثالث الذي أحرزه بقدمه اليمنى على غير العادة، من متابعة لكرة ارتدت من المرمى.

    وأبرزت الصحيفة أن صلاح سجل 8 أهداف، وصنع 5 آخرين لزملائه هذا الموسم، ومنحته أيضا 8 درجات من 10 كتقييم لأدائه.

    من جانبها، لخصت صحيفة "تيمبو" أداء صلاح بقولها "كان دائما في المكان الصحيح، وفي الوقت المناسب".

    أما صحيفة "ليجو" فأشارت إلى أن صلاح تمكن من التغلب على نحسه أمام بولونيا بهذا "الهاتريك"، حيث ذكرت أن النجم الشاب كان سدد 3 كرات في القائم والعارضة أمام نفس الفريق الموسم الماضي.

    وعلقت صحيفة "ريستو ديل كارلينو"، "محمد صلاح لاعب يخطف نظرك داخل الملعب، سجل 3 أهداف، ونفذ انطلاقات سريعة كالصاروخ، إنه شوكة حقيقية بالنسبة للدفاع".
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات