تواصل معنا
  • من هي المغربية إيمان الباني التي خطفت قلب النجم التركي مراد يلدريم
    • الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2016 / الساعة :
    • 23:03
    من هي المغربية إيمان الباني التي خطفت قلب النجم التركي مراد يلدريم
    احتلت ملكة الجمال والممثلة المغربية إيمان الباني صدارة البحث على غوغل في العالم العربي، بعد الكشف عن خطوبتها من النجم التركي مراد يلدريم...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    من هي المغربية إيمان الباني التي خطفت قلب النجم التركي مراد يلدريم

    احتلت ملكة الجمال والممثلة المغربية إيمان الباني صدارة البحث على غوغل في العالم العربي، بعد الكشف عن خطوبتها من النجم التركي مراد يلدريم، حيث كان عراب الخطوبة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي قام بطلب يد إيمان من والدها عبر تطبيق "فايس تايم".

    إيمان في الـ34 من عمرها، من مواليد مدينة الرباط في سنة 1982، حصلت على الباكالوريا وتوجهت إلى مجال الإعلام الذي حصلت فيه على دبلوم، لكن هذا المشوار توقف بعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العرب.

    فازت بلقب جمال المغرب لسنة 2005، وتعمل في مجال الإعلانات في مصر.

    فازت بلقب وصيفة ملكة جمال العرب لسنة 2006، ثم فازت بلقب ملكة جمال العرب عام 2009.

    حصلت على لقب وزيرة شرفية للشباب العربي وشاركت في عدة أعمال خيرية، وهو ما مكنها من مقابلة عدد من الزعماء العرب كالرئيس اللبناني السابق إميل لحود والمصري حسني مبارك وملك الأردن عبد الله الثاني.

    تعمل في المجال الاجتماعي وتبحت مع المسؤولين مجموعة من الظواهر المرتبطة بالشباب كالبطالة والإدمان.

    فازت بلقب أكثر النساء إثارة في الوطن العربي، في استفتاء قامت به مجلة "سيتادين" الشهرية بالمغرب.

    بعد حصولها على لقب وصيفة ملكة جمال العرب وملكة جمال المغرب، قامت بعدة أنشطة انصبت كلها على المجال الخيري، حيث سافرت إلى لبنان خلال أيام حرب تموز عام 2006 لتقديم المساعدات الإنسانية، وكانت مناسبة بالنسبة إلي من أجل لقاء الرئيس اللبناني إميل لحود الذي منحها جائزة تشجيعية، وبعد ذلك سافرت إلى مدينة رفح الفلسطينية للغرض نفسه، حيث حملت الأودية والملابس إلى الفلسطينيين. ومن بين الدول التي سافرت إليها أيضا ليبيا، حيث زارت الأطفال المصابين بداء فقدان المناعة المكتسبة ومنحها الرئيس الليبي معمر القذافي درعاً تكريمياً كسفيرة للنوايا الحسنة،. وخلال إقامتها في مصر زارت الكثير من ملاجىءالأيتام والمؤسسات الخيرية، فضلاً عن زيارات مماثلة إلى الأردن والبحرين والعراق.

    خاضت مجال التمثيل وكان لديها موقف صارم من أدوار الإغراء إذ صرّحت في مقابلة لها أنّها ضد الإغراء، وأنها تفضل الاحترام وصون سمعتها على المال.

    بعد خطوبتها من مراد يلدريم، حققت إيمان خلال يومين شهرة لما تحققها طوال السنوات الماضية، ولم تقرر بعد وخطيبها موعد زفافهما، إلا أنّ كل المؤشرات تؤكّد أنّه سيكون زفافاً يحظى باهتمام وسائل الإعلام العربية والتركية بسبب الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها مراد.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات