تواصل معنا
  • بالفيديو : اخر تطورات قضية سعد لمجرد من أمام فندق الواقعة بفرنسا
    • الثلاثاء، 1 نوفمبر، 2016 / الساعة :
    • 01:19
    بالفيديو : اخر تطورات قضية سعد لمجرد من أمام فندق الواقعة بفرنسا
    في مواكبة لاخر تطورات قضية سعد لمجرد ,فبعد قرار تكليف الملك محمد السادس مهمة الدفاع عن الفنان المغربي ، للمحامي الفرنسي إيريك ديبون مو...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    شاهد بالفيديو اخر تطورات قضية سعد لمجرد من أمام فندق الواقعة بفرنسا

    في مواكبة لاخر تطورات قضية سعد لمجرد ,فبعد قرار تكليف الملك محمد السادس مهمة الدفاع عن الفنان المغربي ، للمحامي الفرنسي إيريك ديبون موريتي ، من المنتظر، أن يلتقي المحامي ، يوم الأربعاء ، الفنان لمجرد، المعتقل بشكل مؤقت في فرنسا على خلفية اتهامه بالاعتداء الجنسي المصحوب بالعنف.

    وحسب المعلومات المتوفرة، فإن لقاء المحامي إيريك ديبون موريتي، المرتقب بالفنان المغربي، سعد لمجرد، جاء بعد قرار تكليفه من طرف الملك محمد السادس، بالدفاع عن لمجرد.

    ويوجد لمجرد في سجن بباريس، نقل إليه مساء يوم الجمعة الماضي، بعد قضائه 48 ساعة رهن الحراسة النظرية، عندما اعتقل يوم الأربعاء 26 أكتوبر ، بسبب وضع شابة فرنسية شكاية تتهمه بمحاولة اغتصابها واحتجازها في غرفته بالفندق، وقد أكدت النيابة العامة أن التهمة الموجهة له هي الاعتداء الجنسي المصحوب بالعنف.

    وكان المحامي إيريك ديبون موريتي طرفًا في الترافع عن الملك محمد السادس والمملكة المغربية، عندما حاكم القضاء الفرنسي صحفيين بتهمة ابتزاز العاهل المغربي عندما أقرّا بقبولهما تسلّم رشوة نظير عدم نشر كتاب عن المغرب، وقد كانت المملكة المغربية وراء إشعار النيابة العامة الفرنسية بما ينويان فعله، وجرى اعتقالهما متلبسين بتسلّم دفعة أولى من المال.

    شاهد فيديو تطورات قضية سعد لمجرد من أمام فندق الواقعة بفرنسا

    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات