تواصل معنا
  • محامي سعد لمجرد : إلتقيت المعلم اليوم .. وهذه تفاصيل اللقاء
    • الأربعاء، 2 نوفمبر، 2016 / الساعة :
    • 17:48
    محامي سعد لمجرد : إلتقيت المعلم اليوم .. وهذه تفاصيل اللقاء
    يبدو أن قضية المغني سعد المجرد ستتخذ مسارا طويلا؛ إذ إن جلسة الاستئناف بشأن طلب متابعة "المعلم" في سراح مؤقت لم تأت بأي جديد...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    محامي سعد لمجرد : إلتقيت المعلم اليوم .. وهذه تفاصيل اللقاء

    يبدو أن قضية المغني سعد المجرد ستتخذ مسارا طويلا؛ إذ إن جلسة الاستئناف بشأن طلب متابعة "المعلم" في سراح مؤقت لم تأت بأي جديد، فقط تم تأجيل النظر في الطلب إلى تاريخ غير محدد، حد الساعة، بحسب ما أكده إيريك دوبون، محامي القصر الملكي، الذي انضم اليوم بشكل رسمي إلى هيئة دفاع المجرد.

    وفي تصريح لشبكة العربي قال دوبون إن "محكمة الاستئناف ستنظر في طلب السراح المؤقت لسعد المجرد خلال الأيام المقبلة"، مشيرا إلى أنه لا يتوفر على تاريخ محدد، إلى حد الساعة، رافضا الإدلاء بأي تفاصيل تهم القضية إلى حين صدور قرار المحكمة.

    وأكد المحامي الشخصي للملك أنه قابل سعد المجرد، صباح هذا اليوم، للاطلاع على تفاصيل أكثر قد تفيده في الدفاع عن موكله .. وقد حضر اللقاء نفسه المحامون الثلاثة المنتمون لهيئة الدفاع، والقنصل العام للمغرب بباريس، حيث دام 3 ساعات.

    وكان دفاع المجرد قد تقدم يوم الاثنين الماضي بطلب إلى المحكمة من أجل أن تُحضِر الفتاة التي اتهمت المجرد لمواجهتهما أمام القضاء، وهو الطلب الذي لم يتحقق حتى الآن نظرا لكون المدعية تدعي أنها "في حالة نفسية متدهورة"، بحسب ما نقله دفاع المجرد.

    وسبق أن أفاد إبراهيم الراشيدي، محامي المجرد، بأن من أسباب الإبقاء على متابعة موكله قيد الاعتقال عدم مواجهته مع المدعية، وقال: "رفضت الحضور إلى المحكمة مدعية مرورها بحالة صدمة"، وأضاف أن الدفاع يعمل جاهدا على أن تتم المواجهة في أقرب الآجال الممكنة.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات