تواصل معنا
  • من هي الجزائرية زاهية دهار الفتاة التي ورطت سعد المجرد
    • الخميس، 17 نوفمبر، 2016 / الساعة :
    • 21:57
    من هي الجزائرية زاهية دهار الفتاة التي ورطت سعد المجرد
    مباشرة بعد الكشف عن تورط الجزائرية زاهية دهار في الإيقاع بالفنان المغربي سعد المجرد المتهم باغتصاب الفتاة الفرنسية "لورا بريول&quo...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    من هي الجزائرية زاهية دهار الفتاة التي ورطت سعد المجرد

    مباشرة بعد الكشف عن تورط الجزائرية زاهية دهار في الإيقاع بالفنان المغربي سعد المجرد المتهم باغتصاب الفتاة الفرنسية "لورا بريول"، قام المغاربة وعشاق المعلم بالعالم العربي بالهجوم على هذه الجزائرية في صفحتها بالفايسبوك، حيث قام العديد منهم بالكشف عن فضائحها من خلال التعليق على صورها التي ظهرت بها عارية.

    وتجدر الإشارة إلى أن تقارير إعلامية، أشارت إلى أن دهار المتورطة في قضية سعد لمجرد، سبق أن ورطت كل من نجمي المنتخب الفرنسي لكرة القدم كريم بنزيمة وفرانك ريبري بقضايا مماثلة وأدخلتهما القضاء بعدما أقاما علاقات جنسية معها.

    الزاهية دهار جزائرية الأصل فرنسية الجنسية تشتغل في مجال الأزياء لها سابقة مشابهة مع لاعبي المنتخب الفرنسي فرنك ربيري وكريم بن زيمة وذلك بتهمة ممارسة الجنس الثنائي مع زاهية، وهي قاصر هذه القضية الشهيرة والتي يعاقب فيها القانون الفرنسي بثلاث سنوات سجن وغرامة.

    يشار إلى أن فضيحة زاهية دهار مع لاعبي كرة القدم الفرنسيين ريبيري وبن زيمة تعود أطوارها إلى سنة 2009 في ميونيخ بألمانيا حيث سافرت هذه الأخيرة للالتحاق باللاعبين كهدية حسب قولها في أحد البرامج التلفزية وهي في سن 17 أي أقل من السن القانوني الذي يخول لها ممارسة مهنة الدعارة .
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات