تواصل معنا
  • الشرطة الفرنسية تضع شرطا صادما للإفراج عن سعد لمجرد
    • الأحد، 6 نوفمبر، 2016 / الساعة :
    • 15:25
    الشرطة الفرنسية تضع شرطا صادما للإفراج عن سعد لمجرد
    شهدت قضية المطرب المغربي سعد لمجرد تطورات جديدة، قد تؤدى إلى خروجه من السجن بكفالة مالية الأسبوع المقبل، على خلفية إتهامه بالتحرش بفتاة...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    الشرطة الفرنسية تضع شرطا صادما للإفراج عن سعد لمجرد

    شهدت قضية المطرب المغربي سعد لمجرد تطورات جديدة، قد تؤدى إلى خروجه من السجن بكفالة مالية الأسبوع المقبل، على خلفية إتهامه بالتحرش بفتاة تبلغ من العمر 20 عاماً. شرط مقابل الإفراج عن لمجرد

    وأوضحت صحيفة الصباح المغربية أن هناك إحتمالية لخروج المطرب سعد لمجرد من السجن الأسبوع المقبل، وذلك فى مقابل وضع سوار إلكتروني فى قدميه من قبل الشرطة الفرنسية لتتبع أماكن تواجده داخل فرنسا، وعدم هروبه خارج البلاد.

    وأضافت الصحيفة عن مصادر لها أنه من المفترض أن يتم إستكمال التحقيقات مع لمجرد الأسبوع المقبل، ومن ثم يتم الإفراج عنه بكفالة لحين إنتهاء التحقيقات بشكل نهائى وإثبات براءته من عدمها.

    مكان تواجد سعد لمجرد حالياً

    ويتواجد سعد لمجرد حالياً داخل سجن Fleury Mérogis الفرنسى تحت حراسة مشددة حيث أنه يواجه تهمة التحرش بفتاة تدعى رولا برويل وتبلغ من العمر 20 عاما.

    مدة العقوبة 

    فيما أكد محامى فرنسى أن التهمة المنسوبة إلى لمجرد تتراوح عقوبتها ما بين 20 إلى 25 عاماً فى حالة ثبوت الأدلة، وهو ما جعل ملك المغرب يتدخل بشكل شخصي ويكلف المحامى الخاص به للدافع عن سعد لمجرد ومتابعة تفاصيل القضية لحظة بلحظة.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات