تواصل معنا
  • من هوا المصري الذي كان يرافق سعد لمجرد بالملهى الليلي ليلة الواقعة
    • السبت، 5 نوفمبر، 2016 / الساعة :
    • 16:31
    من هوا المصري الذي كان يرافق سعد لمجرد بالملهى الليلي ليلة الواقعة
    أكدت يومية الصباح المغربية في عددها الصادر يومي السبت-الأحد نقلا عن مصدر مطلع، أن هوية ألفتاة الفرنسية هي فعلا برويل، التي تردد اسمها ...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    من هوا المصري الذي كان يرافق سعد لمجرد بالملهى الليلي ليلة الواقعة

    أكدت يومية الصباح المغربية في عددها الصادر يومي السبت-الأحد نقلا عن مصدر مطلع، أن هوية ألفتاة الفرنسية هي فعلا برويل، التي تردد اسمها في بعض وسائل الإعلام الفرنسية، والتي تعمل "فتاة مرافقة " في أحد الملاهي الليلية الباريسية، "ترافق زبناء الملهى في سهرتهم وتجلس إلى طاولاتهم "، إضافة إلى اشتغالها في "القوادة ".


    وأوضحت اليومية أن الفتاة التقت بسعد لمجرد بالملهى الليلي الذي تعمل به، رفقة بعض الصديقات وزبون مصري، لينتقل الجميع معه إلى فندقه حيث يقيم، لتناول "كأس " قبل أن ترافق المشتكية سعد، بمحض إرادتها، بعد ذلك، إلى غرفته بفندق "ماريوت ".

    وأكد مصر اليومية أن سعد لمجرد، خلال القبض عليه كان في حالة سكر مفرط، حيث مباشرة بعد مغادرة لورا، اتصل بمدير أعماله وصديق آخر رافقهما في رحلة باريس، وقال لهما إنه " كبتها "، قبل أن يعتلقه الأمن الفرنسي إثر شكاية وضعتها "الضحية " الفرنسية.

    وحمل ذات مصدر "الصباح" مسؤولية ما وقع للمجرد للمحيط الدائر به من أصدقاء وإدارة أعمال، خاتما كلامه بالقول "رفاقة من والا كا تعلم البالا".
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات