تواصل معنا
  • سعر الدولار اليوم الجمعة 4/11/2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية
    • الخميس، 3 نوفمبر، 2016 / الساعة :
    • 23:37
    سعر الدولار اليوم الجمعة 4/11/2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية
    سعر الدولار اليوم ، جاء قرار تعويم الجنيه ليؤثر على سعر الدولار اليوم، وينقل المنافسة على سعر الدولار فى السوق السوداء إلي البنوك ولكن ب...
    شاهد الموضوع كاملا من هنا
    سعر الدولار اليوم الجمعة 4/11/2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية

    سعر الدولار اليوم ، جاء قرار تعويم الجنيه ليؤثر على سعر الدولار اليوم، وينقل المنافسة على سعر الدولار فى السوق السوداء إلي البنوك ولكن بشكل رسمي، خاصة بعدما أعطي البنك المركزي الصلاحيات للبنوك على تحديد سعر الدولار بناء على العرض والطلب.

    وهو الأمر الذي يجعل البنوك تغير من سعر الدولار فيما بينها من أجل جذب المزيد من العملاء وزيادة المعروض من العملة الصعبة مع قيام البنك المركزي بإلغاء العطاءات الدولارية الأسبوعية.

    سعر الدولار اليوم الجمعة 4/11/2016

    وصل سعر الدولار اليوم الجمعة مابين 15 و 16 جنيه فى السوق السوداء بعد تعويم الجنيه وتحرير سعر الصرف فى البنوك، وسط ترقب الكثير من المتعاملين خاصة بعد تعويم الجنيه وتحرير سعر الصرف، حيث جعل القرار البنوك المصرية أمام تحدي كبير وهو جذب الدولار الأمريكي إليها من خلال مزيد من المرونة فى سعر الدولار بهدف إلغاء السوق السوداء رويدا رويدا.

    وجاء قرار تعويم الجنيه المصرى متزامنا مع قرار زيادة أسعار البنزين والسولار.

    سعر الدولار فى البنوك اليوم

    قرر البنك المركزي تعويم الجنيه وتحرير سعر الصرف بقيمة 13 جنيه مع إعطاء البنوك هامش 10% للتحرك إرتفاعا او إنخفاضا عن السعر المعلن للبنك المركزي خلال الأسابيع القادمة من أجل توحيد السعر والقضاء على السوق السوداء.
    شارك المقال مع أصدقائك
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات