إغلاق الأندية والمولات والمقاهي بمصر لمواجهة فيروس كورونا

أخبار الان | القاهرة- مصر (وكالات)

أصدر رئيس الوزراء المصري, قرارا  بإغلاق الأندية الرياضية والشعبية ومراكز الشباب والمطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية, من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحاً حتى 31 مارس الجاري مضيفا أن القرار لا يسري على المخابز ومحال البقالة والصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها.

وأشار قرار مجلس الوزراء إلى أنه لا يسرى حكم المادة الأولى من هذا القرار على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التى تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء الموجودة في المراكز التجارية وخارجها.

وكانت السلطات المصرية قد قررت إيقاف حركة الطيران اعتبارا من اليوم الخميس، وتعطيل الدراسة لمدة أسبوعين وتخفيض عدد موظفي الحكومة لمواجهة فيروس كورونا.

وكانت وزارة الصحة المصرية قد أعلنت الأربعاء، عن ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا إلى 210 حالة، بعد تسجيل 14 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس.

وتشمل الحالات الـ 14 المكتشفة الأربعاء، حالتين لأجانب و12 من المصريين، وجميعهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا.

مصدر الصورة:

إقرأ أيضاً:

بريطانيا تغلق المدارس وتضع 20 ألف جندي في حالة جهوزية مع ارتفاع الوفيات بكورونا

Google News
الوسوم
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق