أشرف زكي ونجل الفنان محمود ياسين ينفيان خبر وفاته

 نفى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، خبر وفاة الفنان محمود ياسين بعد إنتشار شائعة علي مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوفاة الفنان محمود ياسين. 

ثم نفاه أيضاً عمرو محمود ياسين، نجل الفنان محمود ياسين، مؤكداً أن والده بخير، وأكد أنه لا يعرف الهدف من وراء ترويج مثل هذه الشائعات، وتساءلت الفنانة شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين، عن سر ترويج هذه الشائعات في هذا الوقت العصيب.

الفنان محمود ياسين مع زوجته الفنانة شهيرة وابنه السيناريست عمرو محمود ياسين 

 

كما نفت الفنانة رانيا محمود ياسين، الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول وفاة والدها الفنان الكبير محمود ياسين قائلة: “والدي بخير، وصحته جيدة، ودائماً نطمئن الناس عليه. أرجو من مروّجي الشائعات الهدوء خلال تلك الظروف الصعبة التي نعيشها”.

أضافت: “لا أفهم ما سبب ترويج تلك الشائعات في الوقت الحالي، فالناس جميعاً غير قادرة على تحمّل ضغوط الحياة والأمراض، ولا يريدون سماع أخبار سيئة”.

كانت الفنانة شهيرة، زوجة محمود ياسين، كشفت في تصريحات صحافية، في وقت سابق عن طبيعة مرض زوجها، وقالت إنه أصيب بانسداد في بعض شرايين المخ.

يُذكر أن آخر عمل قدّمه محمود ياسين كان فيلم “جدو حبيبي” الذي شارك في بطولته مع أحمد فهمي وبشرى ولبنى عبدالعزيز، وتم عرضه العام 2012.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Google News
الوسوم
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق