أمل الأنصاري بالفيديو: الحمد لله على نعمة الطلاق.. ولهذا لن أتزوج مجددا!

روت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري تجربة انفصالها قبل 10 سنوات، وسر رفضها تكرار تجربة الزواج حتى الآن.

وظهرت أمل عبر مقطع مصور على حسابها على “سناب شات، كشف فيه أنها تزوجت لمدة 3 سنوات، قائلةً: ” كنت صغيرة في بداية العشرينات من عمرى، والحمد لله أنا لست نادمة على الطلاق، وراضية عن كل ما مررت به ، وتابعت: “الحمد لله أن هناك شيء اسمه طلاق،فأنا لا أتصور أن تعيش امرأة تحت رحمة شخص طول العمر”.

أما عن سبب عدم زواجها حتى الآن قالت: “والله أنا ما على بالي أتزوج الآن وأنا أخدت نصيبي في الحياة وديما أقول للبابا والماما لما يفتوحني بالموضوع أو لما حد يتقدملي.. لأني إني أكرر التجربة مرة ثانية يحتاج إلى تفكير عميق لأني لا سمح الله لو ارتبطت وانفصلت مرة ثانية هذه مصيبة، خاصة لما التجربة الأولى تكون فاشلة بسبب اختيار خاطئ أو إني كنت صغيرة في العمر”.

واختتمت حديثها، قائلة: “أنا اللي اتقدمولي كتير ولكن أنا وافقت مرة واحدة فقط.. وبعدها شلت الفكرة كلها من بالي”.

وسبق أن أثارت الأنصاري، جدلاً واسعًا، عقب ظهورها مع الإعلامي الكويتي صالح الراشد، في برنامج “خليك صالح”، وصرّحت برفضها الزواج من أي شحص يمتهن مهنة سائق تاكسي، حتى وإن كان موطنه السعودية، وذلك نظرًا للفروق الاجتماعية التي ستكون بينهما، ما أثار حفيظة العديد من الجمهور السعودي.

[embedded content]

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Google News
الوسوم
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق