فيديو…الفنان المغربي سعيد الناصري يعلن إصابة شقيقه الأكبر بفيروس كورونا

أعلن النجم الكوميدي المغربي سعيد الناصري مؤخراً عن إصابة شقيقه الأكبر بفيروس كورونا المستجد.
وكشف الناصري عبر مقطع فيديو نشره على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، إن أخاه محمد الناصري أصيب بعدوى فيروس كوفيد 19، وهو يصارع الموت ويرقد بالإنعاش بالديار الفرنسية.
وقال سعيد الناصري إنه ونظراً للظروف الحالية وفرض حالة الطوارئ لا يستطيع الذهاب للاطمئنان عليه.
وأكد الناصري على ضرورة التفكير في المجهود الذي تبدله الأطقم الطبية وكل العاملين في المستشفيات للحد من هذا الوباء، ودعا كل متابعيه إلى الالتزام بالحجر الصحي حتى لا يصيبهم أي مكروه. مشيراً أنه إذا التزم الجميع بالتدابير الاحترازية وحالة الطوارئ الصحية، فالنتائج ستكون إيجابية.
وختم الناصري الفيديو بطلب الدعاء لصالح شقيقه وقال: “من أجل مصلحتنا أرجوكم لا تخاطروا بحياتكم فالمسألة خطيرة.. لا تنسوا الدعاء لأخي و مع جميع المرضى بالشفاء”.

سعيد الناصري

وكان الكوميدي المغربي قد بدأ قبل أشهر تصوير سلسلة جديدة من المرتقب عرضها في رمضان المقبل في اليوتيوب، كما أن السلسلة ستعرف مشاركة أسماء فنية معروفة ووجوه جديدة.
وكان الجزء الأول من سلسلة “البوي”، والتي عرفت مشاركة نخبة من الممثلين من قبيل الفنانة فاطمة خير ونعيمة إلياس، قد حققت نسب مشاهدة عالية، وإن كانت قد أثارت جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تشابه أحداثها مع أحد المسلسلات الأمريكية، إضافة إلى احتجاج السيناريست محمد نوماق على الفنان سعيد الناصري واتهامه بالسرقة لسلسلة (البوي) التي قال إنّه هو صاحب السيناريو الأصلي لهذا العمل الفكاهي.

[embedded content]

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Google News
الوسوم
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق