ميغان ماركل تشعر بـ”الريبة“ بسبب عودتها إلى المملكة المتحدة!

أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنّ “الأميرة ميغان ماركل تشعر ببعض الريبة من العودة إلى المملكة المتحدة للإنضمام إلى الأمير هاري في إرتباطاتهم النهائية هذا الأسبوع”.

ومن المقرر أن تقوم ميغان مع زوجها بتأدية 3 إرتباطات في بريطانيا، وذلك قبل أن يتنحيا بشكل كامل عن الواجبات الملكية في 31 مارس/آذار. وسيحضر الزوجان جوائز صندوق Endeavour Fund في 5 مارس/آذار، ومهرجان Mountbatten للموسيقى في قاعة ألبرت الملكية. كذلك، سيحضر الأميران خدمة يوم الكومنولث في 9 مارس/آذار، والتي ستكون آخر مشاركة رسمية للزوجين قبل تنازلهما عن الملكية رسمياً في نهاية الشهر الجاري.

وتقول الخبيرة الملكية كاتي نيكول أنّ “العودة ستكون حلوة ومرّة بالنسبة لميغان”، مشيرة إلى أن “الأخيرة ستشعر بالحزن حيال الطريقة التي انتهى بها الأمر”. وأضافت: “الأميرة ستشعر بالخوف من العودة إلى المملكة المتحدة. لقد عادت لمواجهة الموسيقى هنا، وسوف تشعر بإحساس بالواجب”. 

وتردف: “أنّ الأمر حلو ومرّ بالنسبة لميغان التي ضحّت بالكثير للانتقال إلى المملكة المتحدة. لقد تخلت عن منزلها وجنسيتها وحياتها المهنية وأدخلت نفسها بالكامل في الحياة الملكية. لذلك سيكون هناك حزن على الطريقة التي انتهى بها كلّ شيء”. وتضيف:“حتى لو كانت تشعر بعدم الارتياح، فإنها لن تظهر ذلك للعلن”.

والد ميغان ماركل: ابنتي حولت العائلة الملكية إلى “سوبر ماركت” مع تاج

انتقد والد دوقة ساسكس ميغان ماركل بعمق لأول مرة عن قرار تخلي الأمير هاري وميغان ماركل عن مهامهما الرسمية في الأسرة المالكة، بأنه قرار نابع عن سلوك محرج، متهما ابنته “بالتخفيف” من وزن العائلة المالكة ورمي “حلم كل فتاة” مقابل المال.

[embedded content]

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

فيلم الرعب الجديد ”الرجل الخفي“ يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

Google News
الوسوم
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق