وفاة أول أميرة في العالم بسبب فيروس كورونا (صور)

أخبار الآن | إسبانيا dailymail

توفيت الأميرة ماريا تيريزا من إسبانيا عن عمر يناهز 86 عامًا بعد إصابتها بفيروس كورونا، وأعلن شقيقها الأصغر الأمير سيكستوس هنري من بوربون الأخبار المأسوية وهكذا تصبح الأميرة أول فرد من عائلة ملكية حول العالم تتوفى بسبب الفيروس التاجي.

وولدت ماريا في باريس ، فرنسا في 28 يوليو 1933 لوالدين، الأمير خافيير ومادلين دي بوربون ، الذين كان لديهم 6 أطفال، ولم يكن للأميرة ماريا أي أطفال لكنها كانت محبوبة من أبناء وبنات الأخ، بما في ذلك الأمير كارلوس بوربون بارما، دوق بارما وبياتشنسا، الأميرة مارغريتا والأمير خايمي.

وتنشأ فروع ثانوية عن العائلات الملكية عندما يتم منح عضو شاب من العائلة، وهو ليس الوريث للعرش، أراض وألقاب خاصة به.

وتأتي هذه الأخبار بعد أن تم الكشف عن أن إصابة الأمير تشارلز، البالغ من العمر 71 عامًا، بفيروس كورونا، وهو في مزرعة مع زوجته كاميلا دوقة كورنوال، التي لم تظهر عليها أي أعراض للفيروس.

وسجلت إسبانيا عددًا قياسيًا من الوفيات الناجمة عن الفيروسالتاجي وبلغ عدد الوفيات من Covid-19 خلال الـ 24 ساعة الماضية 832 ليصل عدد القتلى في البلاد إلى 5690 منذ بدء تفشي المرض.

وتظهر أرقام وزارة الصحة الإسبانية أن 72248 شخصًا مصابًا ، و 40630 بحاجة إلى العلاج في المستشفى ، وتم إدخال 4575 شخصًا في العناية المركزة وتم علاج 12285 شخصًا من المرض.

نصيحة مصاب بفيروس كورونا من داخل العناية المركزة استمعوا اليها
وجه مريض مصاب بفيروس كورونا “كوفيد19 تحذيراً من سريره داخل وحدة العناية المركزة في مستشفى أولستر في بلفاست شمال إيرلندا.

[embedded content]

مصدر الصورة:Storyblocks

للمزيد:

اليابان تسجل أكثر من 80 إصابة جديدة بفيروس كورونا

رغم العنف وتفشي كورونا..إجراء الانتخابات التشريعية في مالي

Google News
الوسوم
شاهد المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق